أخبار الرياضة

لاعبون ضد الأزمات.. مصطفى فتحى وشيكابالا وصالح بجوار ديبالا وايسكو

بعض اللاعبين عانوا فى بداية الموسم الجارى من أزمات بسبب قلة المشاركة أو الصراع على التعاقد معهم من العديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنهم لم يتأثروا بها وقدموا مستوى رائعا مع أول فرص يحصلون عليها.

ويستعرض اليوم السابع فى التقرير التالى اللاعبين الذين تغلبوا على الأزمات التى واجهتهم بالموسم الجاري

باولا ديبالا مع يوفنتوس

باولا ديبالا، موهبة الأرجنتين الجديدة، شهد انتقاله لصفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية الكثير من المشاكل والحرب ين نادى السيدة العجوز وريال مدريد ومانشستر يونايتد وميلان، ولكن محتكر بطل الدورى الإيطالى بالسنوات الأربعة الأخيرة ظفر بخدماته مقابل 35 مليون يورو من باليرمو.

ديبالا عانى خلال بداية الموسم الجارى مع قلة المشاركة مع يوفنتوس بناء على قرار المدرب اليجرى، ولكنه استغل أول الفرص التى سنحت له بعد ذلك ليقدم حاليا مستوى رائعا رفقة السيدة العجوز، جعل ثنائى إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة يرغبان بقوة فى ضمه، ورفض نادى السيدة العجوز عرضا بقيمة 85 مليون يورو من الفريق الكتالونى بالميركاتو الشتوى الجارى لضم صاحب الـ21 عاما.

اليوم السابع -1 -2016

ايسكو مع ريال مدريد

ايسكو يعانى منذ انضمامه لريال مدريد قادما من مالاجا لقلة مشاركته مع المدرب رافاييل بينيتيز قبل أن تتم إقالة الأخيرة من تدريب الفريق الملكى وتعيين زين الدين زيدان بدلا منه.
وبالوقت الراهن، ايسكو يعيش أفضل حالاته عقب المستوى الرائع رفقة الريال تحت قيادة زين الدين زيدان الذى منحه الفرصة فورا عقب توليه قيادة الفريق الملكى، متفوقا على الكولومبى جيمس رودريجيز صاحب الـ85 مليون يورو.

اليوم السابع -1 -2016

ايسكو

 

مصطفى فتحى وشيكابالا

نادى الزمالك يمتلك ثنائى يجمعان بين المستقبل والماضى وهما مصطفى فتحى ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” عانيا خلال بداية الموسم الجارى من بعض المشاكل، حيث إن الأول يشارك على مراحل مع الفريق الأول والفهد الأسمر “مشاكله ليست تحتاج لتوضيح”.

مصطفى فتحى، بالرغم من مشاركاته القليلة كأساسى رفقة الفريق الأبيض إلا أنه يحسم الكثير من المباريات وآخرها المباراة الصعبة أمام المصرى بهدف خرافى ويمتلك عرضا بقيمة 3 ملايين يورو من أحد الأندية الإيطالية.
بالنسبة لشيكابالا فعودته لقلعة البيضاء أضافت ثقلا كبيرا لفريق الأبيض عقب ارتفاع مستوى الفهد الأسمر مع المدرب أحمد حسام ميدو.

اليوم السابع -1 -2016

صالح جمعة وايفونا

ثنائى الأهلي، صالح جمعة ماليك ايفونا المنضمان بالصيف الماضى لقلعة الحمراء بعد حرب شرسة مع الغريم الزمالك ولكن رغبتهم بالانضمام لشياطين حسمت الموقف.

ايفونا عانى من قلة المشاركة مطلع الموسم الجارى والإصابات، ولكن تغلب على كل هذا عقب مشاركاته المستمرة مع المدرب جوزيه بيسيرو.

والحال مثله ينطبق على صالح جمعة، الذى قدم مستوى رائع عقب مشاركته مع الأهلى وأصبح أحد مفاتيح اللعب لمارد الأحمر.

اليوم السابع -1 -2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *