أخبار الرياضة

الننى: صلاح حذرنى من “البريميرليج”.. والمصريون يستحقون التواجد بإنجلترا

أعرب المصرى الدولى محمد الننى، المحترف فى صفوف آرسنال الإنجليزى، عن سعادته بأن يكون أول مصرى يرتدى قميص “المدفعجية” فى تاريخ النادى، مؤكدا أن الوجود فى فريق آرسنال يمثل له الكثير سواء كان أول مصرى يلعب مع الجانرز أم لا.

أشار الننى فى حواره بموقع نادى آرسنال الرسمى، إلى أنه سعيد للغاية بردة فعل المصريين عندما انتقل من بازل السويسرى إلى آرسنال مقابل 7 ملايين جنيه إسترلينى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدا أنه لمس شعبيته فى مصر مدى حب المشجعين له من خلال تلك الصفقة، ووعد بتقديم الكثير وتشريف أهل بلده.

وعن اللاعبين الذين سبقوه فى التواجد بالدورى الإنجليزى، أكد الننى أن أحمد حسام “ميدو” قدم الكثير لتوتنهام، كما تألق عمرو زكى مع ويجان وهال سيتى، بالإضافة إلى محمد صلاح الذى لعب فى صفوف تشيلسى، مشيرا إلى أنه سيكون امتدادا لهؤلاء اللاعبين ليثبت قدرة المصريين على التواجد فى الدورى الإنجليزى.

وكشف الننى عن محادثاته مع أحمد المحمدى لاعب هال سيتى ومواطنه محمد صلاح قبل القدوم إلى إنجلترا، وأكد أنهما حذروه من صعوبة “البريميرليج”، لكنه مستعد لخوض التجربة.

أشار محمد الننى إلى أنه كان دائما يحلم بالتواجد فى أحد فرق أوروبا الكبرى، وتواجده فى آرسنال خطوة كبيرة تؤكد على تحقيق حلمه خاصة وأن النادى اللندنى يعد أحد أقوى أندية العالم.

كشف محمد الننى عن سر علاقته وعشقه لكرة القدم، مؤكدا أن والده ناصر الننى لاعب المحلة السابق والمدرب الحالى كان يجعله يحضن الكرة أثناء النوم، حتى يكون أحد أهم لاعبى كرة القدم فى مصر والوطن العربى وأوروبا حالياً.

تذكر محمد الننى طفولته عندما كان يحرص على ممارسة كرة القدم واللعب عقب المدرسة ساعات طويلة بصرف النظر عن الأجواء سواء كانت حارة أو باردة، مؤكدا أن الطفل المصرى يعشق كرة القدم بطبيعته ويحرص على ممارستها فى الشارع يوميا.

فى النهاية وجه محمد الننى الشكر لأسرته وللراحلة والدته، التى ساهمت بشكل كبير فى تنمية موهبته بتواجدها معه فى جميع التدريبات والأندية، التى مر عليها خلال مسيرته بفترة الناشئين، كما حرص على شكر جميع المدربين الذين عمل معهم خلال مسيرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *