أخبار دولية

CIAتكشف عن وثائق سرية خاصة بالكائنات الفضائية وأسرار زيارتها للأرض

كشفت وكالة المخابرات المركزية CIA عن الملفات السرية الخاصة بالكائنات الفضائية لأول مرة، والتى تضمنت وثيقة عن كيفية التقاط صور احترافية للأجسام الغريبة، فى محاولة لنفى الاتهامات الموجهة لها بالتورط فى إخفاء الأدلة التى تجمعها منذ سنوات طويلة عن زيارة الكائنات الفضائية لكوكب الأرض، حيث وضعت هذه البيانات الحساسة على موقعها الإلكترونى عبر شبكة الإنترنت.

ووفقا للموقع البريطانى “اكسبريس” قال متحدث باسم وكالة المخابرات المركزية فى بيان صحفى “قررنا تسليط الضوء على بعض الوثائق التى سيجدها المتشككون والمؤمنون بوجود الكائنات الفضائية على حد سواء مثيرة للاهتمام، وستساعد الكثيرين فى التنقل بين الكم الهائل من البيانات التى حصلنا عليها والخاصة بالأجسام الغريبة”.

يرجع تاريخ معظم التقارير التى كشفت عنها وكالة المخابرات المركزية إلى الأربعينيات والخمسينيات، منذ بدء أساطير وجود الكائنات الفضائية والأطباق الطائرة فى الظهور، كما تضمنت هذه التقارير مجموعة من الصور التى التقطتها CIA للأجسام الغريبة، ووثائق سرية عن كيفية التقاط صور احترافية للأجسام الغريبة.

تأتى هذه الخطوة بعد أسابيع قليلة فقط من تعهد المرشحة الرئاسية “هيلارى كلينتون” بالوصول إلى حقيقة ما تعرفه الحكومة حول الأجسام الغريبة والكائنات الفضائية فى حال فوزها بالرئاسة، ونيتها لتشكيل فريق عمل للتحقيق فى ما يجرى على المنطقة 51 التى يدعى الكثيرون من المؤمنين بالكائنات الفضائية احتواءها على بقايا حادثة روزويل عام 1947 .

جدير بالذكر نشر cia منذ عدة شهور مجموعة من التغريدات التى توضح من خلالها السر وراء الكائنات الفضائية، والتى تؤكد أنها كانت مجرد طائرات حربية للتجسس اعتقد الناس وقتها أنها أجسام غريبة وأطباق طائرة.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *