المجتمعرئيسية

بالصور.. ننفرد بنشر شهادتى ميلاد توأم أحمد عز نقلا عن اليوم السابع

نشر شهادتى ميلاد توأم الفنان أحمد عز والنجمة زينة، وذلك بعد أن استمرت القضية فى المحاكم لمدة 700 يوم، استطاعت زينة أن تحصل على إثبات نسب التوأم لوالدهما أحمد عز، لاسيما بعد أن أثبتت المحكمة صحة الزواج بينهما.

يذكر أن الدائرة 102 بمحكمة مستأنف الأسرة، المنعقدة بالقاهرة الجديدة، قضت برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب صغيرى الفنانة زينة إلى والدهم أحمد عز.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قد قضت فى شهر يونيو الماضى بإثبات نسب توأم الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين” إلى أبيهما المدعى عليه أحمد عز الدين على عزت، وألزمته بالمصروفات.

وجاء فى حيثيات الحكم، أن المدعية “زينة” غير محرمة شرعًا على المدعى عليه أحمد عز، وتبين إثبات الزواج فى حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.

وأشارت الحيثيات إلى أن المدعية ساكنة بمسكنه فترة الزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين “عز الدين وزين الدين”، الأمر الذى يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفى توافرت لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين وحصولهما على كافة حقوقهما الشرعية.

شهادة ميلاد اولاد احمد عز ، احمد عز ، زينه (1)

شهادة ميلاد اولاد احمد عز ، احمد عز ، زينه (2)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *