تكنولوجيا

تعرف على أفضل 5 ألعاب لهواتف آيفون لهذا الأسبوع

هناك العديد من الألعاب الهواتف الذكية المميزة والتى يعشقها مستخدمو الهواتف الذكية خاصة هواتف الآيفون، وفيما يلى نرصد أبرز الألعاب التى يمكن لمستخدمى هواتف آيفون تجربتها هذا الأسبوع والتى توفر لهم تجربة مميزة للغاية:

-لعبة Turbo Trot

يمكن تحميلها من هنا
وهى من الألعاب المميزة التى تقوم فكرتها على ركوب حصان معين والسباق به مع ضرورة المحافظة على البقاء فى المسار الصحيح دون الخروج عنه، مع ضرورة تجاوز العقبات التى قد تواجهك.

 ألعاب آيفون  (1)

-لعبة Traffic Rider

يمكن تحميلها من هنا
وهى من الألعاب المميزة لقيادة الدراجة النارية وتتطلب من اللاعب الوصول إلى نقطة معينة قبل نفاد الوقت، مع ضرورة تجنب الاصطدام بالعقبات المرورية التى قد تواجهه خلال الطريق.

 ألعاب آيفون  (2)

-لعبة Geki Yaba Runner

من الألعاب الممتعة للغاية، ويمكن تحميلها من هنا
وتقوم فكرتها على وجود شخصية اللاعب فى شكل قزم يقوم بالجرى وراء الشرابات من أجل جمعها، وهى تتكون من 100 مستوى مختلف، وسوف يجد اللاعب فى طريقه العديد من العقبات.

 ألعاب آيفون  (3)

-لعبة Ultimate Briefcase

يمكن تحميلها من هنا
وهى تعد لعبة الهروب من القنابل المتساقطة، وتحتاج من اللاعب الهروب بشكل سريع من القنابل التى تسقط عليه من السماء، لكن يحتاج اللاعب خلال الجرى إلى جمع المزيد من القطع النقدية للحصول على المزيد من الإضافات فى اللعبة.

 ألعاب آيفون  (4)

لعبة Kung Fury Street Rage

لعشاق ممارسة ألعاب الكونج فو والفنون القتالية فى الشوارع المختلفة، يمكنهم الاستمتاع بممارسة هذه اللعبة بكل سهولة وفى أى وقت.

 ألعاب آيفون  (5)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *