منتدى مصر تلاتين

مقدمو “نهار جديد” يحتفلون بتعامد الشمس على معبد أبوسمبل بالملابس الفرعونية

ظهر خالد عليش وأسماء مصطفى وداليا أشرف مقدمو برنامج “نهار جديد”، بالزى الفرعونى خلال حلقة اليوم، الاثنين، وذلك تزامناً مع الاحتفال بتعامد الشمس على قدس الأقداس بمعبد أبو سمبل فى محافظة أسوان.

وقال خالد عليش: “أنا أعشق المرح وأحب البهجة والحياة، وبالابتسامة وحب الحياة ظهرت حضارتنا الفرعونية”، فيما أضافت أسماء مصطفى قائلة: “أنا أسماء بنت الحضارة اللى معرفتش الهزيمة ولا الانكسار وبنت الحضارة اللى أجمع عليها العالم واللى هترجع لسابق عهدها بالعمل والاجتهاد”.

فيما قالت داليا أشرف: “أنا بنت الحضارة الفرعونية التى تضع علامات استفهام على كل ما هو غريب، وتلقى بالعشرات من علامات التعجب على من ينزع الحب من القلوب ويتركها جرداء.. بالشباب الطموح القادر على التغيير ظهرت حضارتنا الفرعونية”.

يذكر أن برنامج “نهار جديد”، المذاع على قناتى “النهار اليوم” و”النهار 1″، أطلق منذ أيام قليلة مبادرة بعنوان “مصر جميلة”، والتى تهدف لتحويل صورة مصر العشوائية لشكل حضارى وجميل ورائع يتناسب مع المرحلة الجديدة، وتبرز صورة دولة حديثة صاحبة الحضارة التى تعود لآلاف السنين، واستجاب للمبادرة شباب من الجامعات وفنانين تشكيليين، سيعملون جاهدين على إعادة رسم البهجة على الشوارع والميادين.

أسماء مصطفى

خالد عليش

داليا أشرف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *