المجتمع

بعد أزمة “الواقى الذكرى”.. أحمد مالك على بوستر “هيبتا” وغياب نيللى كريم

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “هيبتا..المحاضرة الأخيرة” البوستر الدعائى له، تمهيدا لعرضه 20 إبريل، وظهر على البوستر عدد من أبطال الفيلم من بينهم الفنان الشاب أحمد مالك صاحب واقعة “الواقى الذكرى” وفيديو البلالين، حيث كان انتشرت وقت حدوث الواقعة شائعات تؤكد حذف مشاهد مالك من الفيلم، وهذا ما لم يتحقق وبالفعل لم يتم حذف أيًا من مشاهده، وهو أحد أبطال الفيلم الأساسين خلال الأحداث، فيما غابت صورة نيللى كريم من على البوستر ويعود ذلك لكونها ضيفة شرف الفيلم .

وكان الفنان أحمد بدير اتخذ موقفا يحمل قدرا كبيرا من المزايدة، حيث طالب بحذف مشاهد أحمد مالك من الفيلم بعد أزمة الواقى الذكرى، مهددا أنه لن يستكمل مشاهده رغم أنه انتهى من تصويرها كاملة، إلا أن صناع العمل حرصوا على عدم حذف مشاهده، خصوصا وأن مالك كان قد تقدم باعتذار عن الواقعة.

و”هيبتا” يجمع عددا كبيرا من النجوم بقيادة المخرج هادى الباجورى، ومن بينهم عمرو يوسف، ماجد الكدواني، احمد بدير، انوشكا، كندا علوش، محمد فراج، جميلة إسماعيل، هانى عادل، ياسمين رئيس، دينا الشربيني، أحمد داوود، احمد مالك، وسلوى محمد على.

وفيلم “هيبتا: المحاضرة الأخيرة” مقتبس عن الرواية التى حققت أعلى المبيعات، حيث اعتلت قوائم مبيعات الكتب فى مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها فى 2014، وهو ما يُعد رقمًا قياسيًا فى مجال النشر الأدبي، والعمل من إخراج هادى الباجورى عن رواية محمد صادق، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائى السيناريست وائل حمدي، والفيلم من إنتاج شركتى The Producrs وفيلم كلينيك.

ومن ناحية أخرى يصور مالك حاليا مشاهده بالمسلسل الجديد”المغنى” للكينج محمد منير، حيث من المقرر أن يعرض الفيلم بالسباق الدرامى الرمضانى المقبل.
هيبتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *