أخبار الرياضة

رمضان صبحى يلحق ببعثة الأهلى بعد الانتهاء من امتحان الثانوية

توجه رمضان صبحى لاعب الأهلى منذ قليل إلى الإسكندرية لينضم إلى معسكر الفريق المُقام هناك حالياً استعداداً لمباراة الداخلية لمُقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الخميس، فى الجولة الـ31 للدورى العام ببرج العرب.

رمضان صبحى يتخلّف عن السفر مع الأهلى

كان رمضان صبحى قد تخلّف عن السفر مع الأهلى للإسكندرية مساء أمس لارتباطه بامتحانات الثانوية العامة صباح اليوم، حيث اتفق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على اللحاق بالفريق عقب انتهاءه من الامتحانات التى يؤديها اللاعب فى مدرسة الشهيد نبيل فرج بكرداسة.

رمضان صبحى ينضم لمنتخب 97 بعد مباراة الداخلية

وينضم رمضان صبحى لمنتخب 97 عقب مشاركته مع الأهلى فى مباراة الداخلية ليكون جاهزاً للمشاركة مع منتخب الشباب فى مباراة وراندا المُقرر لها العاشرة إلا ربع من مساء غداً، الجمعة، بإستاد القاهرة فى تصفيات أمم أفريقيا 2017.

رمضان صبحى يسافر مع الأهلى إلى زامبيا

رمضان صبحى لن يغيب عن رحلة الأهلى إلى زامبيا لمواجهة زيسكو فى أولى مباريات الفريق بدورى المجموعات حيث لا يرتبط اللاعب بامتحانات الثانوية العامة خلال هذه الفترة.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى إن الفترة التى سيُسافر فيها الفريق إلى زامبيا لا يرتبط رمضان صبحى خلالها بامتحانات الثانوية العامة ومن ثم سيتواجد مع البعثة فى تلك الرحلة.

ويُسافر الأهلى إلى زامبيا يوم 16 يونيو لجارى بطائرة خاصة لملاقاة زيسكو يوم 18 الشهر ذاته فى انطلاقة دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويتواجد مع بطلى مصر وزامبيا فى المجموعة كلاً من الوداد المغربى وأسيك الإيفوارى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *