أخبار الرياضة

بروندبى الدنماركى يخطف توقيع كريم حافظ بعد صراع مع لنس الفرنسى

حسم كريم حافظ ظهير مصر الأيسر البالغ من العمر ٢٠ سنة الجدل الذى أثير فى الساعات الأخيرة عن وجهته لهذا الموسم وقرر التعاقد مع نادى بروندبى متصدر الدورى الدنماركى على سبيل الإعارة لمدة عام قابلة للتجديد بعد أن تسابقت أندية عديدة للحصول على توقيع اللاعب المصرى والمملوك لنادى ليرس البلچيكى.

وكانت مواقع إليكترونية شهيرة من ضمنها موقع ليكيب الفرنسى قد أشارت ولمدة يومين عن اقتراب الموهبة المصرية الشابة من الانضمام لنادى لنس الفرنسى إلا أن اللاعب اتجه إلى الدنمارك.

وأدى كريم حافظ فترة الإعداد لهذا الموسم مع ناديه ليرس الذى يصارع من أجل الصعود للدورى الممتاز البلجيكى وبدأ الموسم معه بأداء مباراتين رسميتين فاز الفريق فى أحدهما وتعادل فى الأخرى.

جدير بالذكر أن كريم حافظ بدأ حياته ناشئاً بالنادى الأهلى ثم انضم لأكاديمية وادى دجلة سنة ٢٠٠٨ كما شارك لدقائق قليلة فى نهائى كأس مصر ٢٠١٣ فى عمر السابعة عشر قبل أن يسافر لأوروبا لخوض تجربة الاحتراف.

من المعروف أن بروندبى الذى تأسس عام ١٩٦٤ والذى يمتلك ملعباً سعته ٢٩ ألف مشجع قد فاز بالدورى الممتاز الدنماركى ١٠ مرات كما فاز بالكأس ٦ مرات كما أنه النادى الذى تخرج منه نجوم الكرة الدنماركية على مدار تاريخها كميشيل لاودروب وبيتر شمايكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *