المحافظات

مؤسسة حياة تنظم مهرجان لصالح حملة تبرعات بناء مستشفى حياة الخيرى للأورام بسيناء

نظمت مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية مهرجان حياة الأول احتفالا بعيد الاضحى على شاطئ مدينة العريش لصالح حملة تبرعات بناء مستشفى حياة الخيرى للأورام بسيناء ، وتضمن فقرات ترفيهية متنوعة امتدت من بعد ظهر ثانى ايام العيد حتى التاسعة مساءا.
نظم المهرجان بمشاركة المئات من أهالى مدينة العريش وزوراها المحتفلين بالعيد فى ثانى لياليه، وحضر جانب من المهرجان اللواء سيد الحبال مدير امن شمال سيناء، الذى فاجئ المهرجان بالحضور، واعلن سعادتة بوجود مؤسسة حياة وتبنيها مشروع خيرى هادف على ارض سيناء يؤكد ان الحياة مستمرة.
كما حضر جانب من المهرجان النائب الدكتور حسام رفاعى عضو مجلس النواب، والذى بدوره أعلن كامل دعمه للمشروع حتى يخرج للنور مبديا اعتزازه بالقائمين عليه مثمنا جهودهم ومعربا عن امله ان ترى جهودهم النور قريبا.
وشارك فى حضور المهرجان رموز من أهالى سيناء، ورؤساء الأحزاب، والإعلاميين.
وبدأت فقرات المهرجان بأفتتاح تعريفى بمشروع مستشفى حياة للأوارم قدمه عادل رستم نائب رئيس مجلس امناء المؤسسة، و أناشيد دينية وتواصلت الفقرات بتقديم تعريف بمرض السرطان وكيفية الأكتشاف المبكر، ومنوعات من الشعر قدمها عددا من الموهوبين الشباب، وفقرات فنية قدمتها فرقة ازدواج باند، وعرض مسرحى قدمته فرقة ببساطة وعرض بيك بوس.
وخلال المهرجان تم عمل مزاد على ميدليات تحمل اسم حياة لصالح مستشفى حياة، كما تم فتح باب التبرعات وتسابق الحضور بالتبرع والحصول على ايصالات رسمية من المؤسسة بأستلامها.
واشرف على تنظيم الحفل فريق الشباب بمؤسسة حياة، وعلى هامش المهرجان، تم تنظيم معرض لبيع معروضات من التراث السيناوى والأكلات والمنتجات الغذائية والمشروبات ، وتنفيذ فنون الرسم على وجوه الأطفال وتقديم الهدايا لهم.
وبدورهم اعرب الحضور عن سعادتهم بالمهرجان، واعلن شباب مؤسسة حياة المنظمين للمهرجان، انه فكرة تنفذها المؤسسة لأدخال السعادة على قلوب المحتفلين بالعيد من اهالى شمال سيناء، وان نجاحه فى اول دورة له هو نجاح لمؤسسة حياة التى شعارها ” الحياة تستحق” .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *