منتدى مصر تلاتين

مـــن أهــم أخــبـار بـــرامــج الــتـوك شــو خلال ال 24 ساعة

كتبت – هويداالشريف

مصر في المجموعة الرابعة مع غانا وأوغندا ومالي في بطولة أمم افريقيا 2017 بالجابون

هاني النقراشي:نتمنى من الإعلام أن يوجه رسائل إلى الجمهور حول أهمية التعليم الفني وأنه لا يقل أبدًا عن أي شكل آخر من أشكال التعليم..

بسنت فهمي: يجب تغيير القانون لمنع إنشاء صناديق خاصة جديدة وتؤكد لن يتم الاقتراب من بعضها لانها تابعة لجهات سيادية…

عمرو أديب: شخص هرب مليون كليو سكر على الحدود الليبية بمساعدة موظفين بالدولة ويؤكد اكيد فيه حاجة غلط والشعب كله بيدفع الثمن..

إبراهيم عيسى: تظاهرات بورسعيد تؤكد أن دعوات 11\11 مجرد وهم ويؤكدليس ورائها نشطاء أو أحزاب داعمة، بل كانت نتيجة غضب غير منظم….

تورجوت أوغلو : الأزمة الأكبر في العراق ستظهر بعد تحرير الموصل بين السنة والشيعة ويؤكد إعلام تركيا تابع لأردوغان ….

بشير حسن: خطأ مطبعى وراء حذف حلايب وشلاتين من خريطة اللغة الإنجليزية بالصف الثاني الإعدادي ويؤكد الوزراة هي من اكتشفت الخطأ..

نهى بكر: الولايات المتحدة الأمريكية حجبت مبلغ 108 ملايين دولار كمساعدات نقدية لمصر وتؤكد المزاج العام في الكونجرس ليس في صالح القاهرة..

عماد الدين أديب: إذا إنفجر الشعب فلا تلوم الدولة إلا نفسها وتؤكد نعيش في مرحلة الدبة التي قتلت صاحبها وهناك في الدولة من هم ضد نظام 30 يونيو..

محسن النعماني: قانون التنمية المحلية فرصة لدخول التاريخ إذا أعطي فرصة للرقابة الشعبية ويؤكد اللامركزية الحل لإدارة موارد الدولة …

ممدوح عمر: الضرائب لم تقم بحصر ميداني للجمهورية منذ الثمانينات ويؤكد موظفي الجهاز الإداري يدفعوا ضرائب بقيمة 18 مليار جنيه سنويا في حين أن المهنيين يدفعوا فقط 300 مليون جنيه سنويا..

محمد المسيري يشن هجومًا على السيد البدوي: دائما يلحس اتفاقياته ويؤكد يريد تعديل اللائحة للترشح مدد أخري ويستغل الحزب لتحقيق مكاسب شخصية …

عادل الزنكلوني: الأقسام المتنقلة في الميادين الهامة بمحافظة القاهرة تحرر المحاضر في أماكن الواقعة ويؤكد تم إطلاق 4 سيارات في المرحلة الأولى….

حسام الدين إمام: الـ3 كيلو بطاطس بـ5 جنيهات في حملة رد الجميل بالدقهلية ويؤكد ضخ 1000 أنبوبة يوميا بـ5 جنيهات للمواطنين الأكثر احتياجا…

شهاب عبد الحميد: 15 مليون كلب ضال بالشوراع بسبب ذبح الخنازير وإنتشار القمامة والتوسع في المدن الجديدة ونزول كلاب الصحراء وندرس التخلص منهم لعدم إنتشار مرض السعار….

فريد زهران: بيان إخلاء سبيل عمال الترسانة البحرية بالإسكندرية هو في إطار فتح المجال الديموقراطي والتخفيف من القبضة الأمنية…

علاء عابد:نصف تريليون جنيه ضرائب مهربة ومتستر عليها ومتأخرة ويؤكد نحتاج إلى تعديل آليات التنفيذ لأن التعاملات الكاش وبدون فواتير والتعاملات غير الرسمية تضر الوطن….

خالد العرج وزير الخدمة المدنية السعودي عبر تويتر إنتاجية الموظف لا تتجاوز ساعة بناءً على دراسة ذكرتها وزارة الإقتصاد والتخطيط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *