أخبار الرياضة

3 أهلاوية يُهددون الزمالك بـ”مصير” ريال مدريد وبرشلونة

هل يتم إيقاف نادى الزمالك منع قيد لاعبيه الجُدد خلال انتقالات الشتاء أو “ميركاتو” الصيف بسبب شكوى لاعبيه السابقين؟ سؤال بدأ يفرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية، بعدما زادت شكاوى أكثر من لاعب سابق بالزمالك ضد إدارة البيت الأبيض.

خلال الفترة الماضية قام أكثر من لاعب بتقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد نادى الزمالك يُطالب فيها بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى البيت الأبيض، وطالب هؤلاء بمنع الزمالك من إبرام صفقات جديد بسب هذه الديون كما حدث فى أندية عالمية، أبرزها برشلونة وريال مدريد، وإن كان بطلا إسبانيا قد تم منعهما من القيد لأسباب مختلفة فقد تم منع عملاقى إسبانيا لمخالفتهما لوائح الانتقالات المتعلقة باللاعبين القصر دون الثمانية عشر عاماً.

فى السطور التالية يرصد “اليوم السابع” أبرز 3 لاعبين أهلاوية تقدموا بشكوى رسمية ضد نادى الزمالك وطالبوا بإيقاف القيد.. وإلى التفاصيل:

1_مؤمن زكريا

قدم مؤمن زكريا لاعب الأهلى بشكوى رسمية ضد الزمالك للمطالبة بباقى مستحقاته المالية المتأخرة، والتى تصل لـ475 ألف جنيه قيمة مستحقاته ومكافآت.

2_أحمد حسن

قدم الصقر أحمد حسن لاعب الأهلى السابق شكوى رسمية ضد البيت الأبيض الزملكاوى للمطالبة بمستحقاته المتأخرة خلال تواجده فى صفوف القلعة البيضاء، والتى تصل إلى مليونى جنيه.

3_صبرى رحيل

طالب وكيل أعمال صبرى رحيل بوقف قيد الزمالك فى الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير المقبل، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة من الفريق الأبيض والتى تبلغ 227 ألف جنيه.

وكانت لجنة شئون اللاعبين قد أقرت بأحقية صبرى رحيل بمبلغ 227 ألف جنيه من نادى الزمالك فى 27 فبراير الماضى، لذلك لجأ محامى اللاعب لشكوى القلعة البيضاء للحصول على مستحقات رحيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *