المحافظاترئيسية

إزالة 85 حالة تعدى على الأرض الزراعية فى المنيا

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى بالمنيا ، من رفع وإزالة 15 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 14 قيراط و8 سهم، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجمعيات الزراعية بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة .

أوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا، أن الحملة أسفرت عن إزالة 13 حالة ائتمان زراعى بمساحة 12 قيراط و8 سهم و2 حالة إصلاح زراعي بمساحة 2 قيراط .

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، من إزالة 70 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة فدان و14قيراط و3 سهم، منها 26 حالة تعدى بقرية ملاطية بمساحة فدان و2 قيراط و15 سهم، و44 حالة تعدى “إصلاح زراعى وأملاك رى” بقرية ميانة بمساحة 11 قيراط و12 سهم، وذلك خلال احدى حملات الإزالة التى تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعى للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية.
من ناحية أخرى قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة، أن الوحدة المحلية قامت بطرح وبيع 2 طن من اللحوم والدواجن المجمدة و500 كيلو من المواد الغذائية أرز و200 لتر من زيت الطعام، بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين فى ظل ارتفاع الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *