أخبار مصر

مصادر: قائمة التعديل الوزارى جاهزة ورفعها للبرلمان فى وقت عودته للانعقاد

كشفت مصادر مطلعة لـ”اليوم السابع” أن البرلمان سيعلن اليوم، الخميس، رفع جلساته وتحديد موعد آخر للانعقاد، لافتة إلى أن الوقت الذى سيعلنه رئيس مجلس النواب لانعقاد جلساته مرة أخرى سيتم فيها تقديم قائمة التعديل الوزارى للتصويت عليها.

وأشارت المصادر إلى أن رئيس الوزراء انتهى من عرض التصور النهائى للتعديل الوزارى على رئيس الجمهورية فى اجتماع مساء أمس، الأربعاء، وتم استكماله اليوم، الخميس، فى لقاء رئيس الجمهورية برئيس الوزراء.

وأوضحت المصادر، أنه أيا كان الموعد الذى سيعلن عنه رئيس مجلس النواب كموعد لعودة انعقاد جلساته سيتم تقديم القائمة بالمرشحين على مجلس النواب.

وقال المهندس شريف اسماعيل، رئيس الوزراء، أن الهدف من التعديل الوزارى المتوقع هو مصلحة المواطن وتحسين الأداء الحكومى بشكل عام

وأضاف فى تصريحات صحفية اليوم، الخميس، حول الموعد المحدد لتقديم القائمة للبرلمان قائلا: “حتى الان لم يتم تقديمها للبرلمان وأنه على حد علمه فان البرلمان سيرفع جلساته ليوم 12 فبراير الجارى وبالتالى ستقدم القائمة للبرلمان فور عودته للانعقاد”.

وحول إذا كان التعديل سيشمل بعض الحقائب الاقتصادية، قال رئيس الوزراء: “كل شئ وارد حتى الآن”.

وكانت مصادر قد أكدت لـ”اليوم السابع” أن التعديل الوزارى يشمل 9 أو 10 وزراء جدد من بينهم وزيرين بالمجموعة الاقتصادية والدمج سيشمل وزارة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *