المحافظاترئيسية

انتحار صبى فى طما بسوهاج بسبب خلافات أسرية

أقدم فلاح يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا على الانتحار بإطلاق النار على نفسه من سلاح غير مرخص، بناحية الشوكا دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وذلك بسبب خلافات أسرية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مديرأمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من العميد جلال أبو سحلى مأمور مركز شرطة طما يفيد بوفاة فلاح عقب إصابته بطلق نارى بالصدر.

وأكدت التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعقيد ياسر صلاح، رئيس فرع بحث الشمال، وقادها الرائد أحمد صلاح، رئيس مباحث مركز شرطة طما بوجود جثة داخل منزل بناحية الشوكا دائرة المركز، وتبين أن الجثة لشخص يدعى “محمد . خ . ف . إ” 15 سنة فلاح، ويقيم بذات الناحية مسجاة على الأرض وبجانبها سلاح نارى ” فرد روسى محلى الصنع”، وبمناظرتها تبين إصابتها ” بطلق نارى بالصدر”، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزى.

وبسؤال جد المتوفى 65 سنة فلاح، ويقيم بذات الناحية، أكد قيام حفيده بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته على نفسه، ما أدى إلى وفاته بسبب خلافات أسرية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 446 إدارى المركز لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *