أخبار الرياضة

أخبار الأهلى اليوم 4/2/2017.. مارسيلو الأقرب لقيادة الجبهة اليسرى فى السوبر

شهد النادى الأهلى اليوم السبت 4/2/2017 أحداثًا عديدة أهمها اقتراب حسين السيد من قيادة الجبهة اليسري لفريقه في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك يوم 10 فبراير الجاري بالإمارات بسبب استمرار أزمة التأشيرة الخاصة بالتونسي على معلول وعدم انضمامه لمعسكر الفريق حتى الآن.

“مارسيلو” يقترب من قيادة جبهة الأهلى فى السوبر بسبب أزمة معلول

اقترب حسين السيد الظهير الأيسر للأهلى من قيادة الجبهة اليُسري لفريقه فى مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك يوم 10 فبراير الجارى بالإمارات بسبب استمرار أزمة على معلول.

ولم يتمكّن معلول أو مواطنه أنيس الشعلالى مدرب الأحمال من التواجد فى معسكر الأهلى الحالى بدبي حتى الآن لعدم استخراج تأشيرة دخولهما للإمارات نتيجة توتر العلاقات بين البلدين.

الأهلى يحجز “تأشيرات” سفر الدوليين للإمارات استعدادًا للسوبر

حجز سمير عدلى المدير الإدارى لقطاع الكرة بالنادى الأهلى، تأشيرات سفر الخماسي الدولى شريف إكرامى وسعد سمير وأحمد حجازى وأحمد فتحي وعبد الله السعيد من القاهرة إلى الإمارات يوم الثلاثاء المقبل.

ويعود اللاعبون الخمسة مع المنتخب الوطني للقاهرة صباح الاثنين عقب انتهاء البطولة الأفريقية التى تحتضنها الجابون، ثم يتوجهون فى اليوم التالى للإمارات للانضمام لمعسكر الفريق الأحمر.

مدرب الأهلى يتحدث عن “نقطة ضعف” الكاميرون قبل مواجهة الفراعنة

قال سيد معوض، المدرب المساعد لفريق الأهلى، إن مباراة المنتخب غدًا الأحد، أمام الكاميرون على كأس الأمم الأفريقية، تعد فرصة ذهبية أمام هذا الجيل للسير على خطى الجيل السابق، ووضع الكرة المصرية من جديد على رأس القارة، بعد غياب طويل نتيجة للظروف التى عاشتها الكرة المصرية فى الفترة الماضية.

وأوضح معوض أن المنتخب قادر غدًا على ترويض أسود الكاميرون، وأن المجموعة الحالية مميزة جدا فى الالتزام التكتيكى، ولديهم قدرات كبيرة فى التفوق الدفاعى، كما أن فريق الكاميرون مميز هو الآخر فى الجوانب الهجومية ووسط الملعب، لكن خط دفاعه يعد الأضعف، وهو ما يعطى الفرصة أمام هجوم المنتخب للتعامل معه بقوة؛ وصولا إلى تحقيق الهدف، والعودة بإذن الله بالكأس الغالية.

الأهلى يستغل معسكر الإمارات فى مفاوضات تجديد متعب وغالى

يستغل مسئولو النادى الأهلى معسكر الفريق بالإمارات المقام حالياً بإمارة دبى، فى التفاوض مع الثنائى عماد متعب وحسام غالى بشأن ملف تجديد عقودهم لمدة موسم إضافى، فى ظل انتهائها مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع الثنائى فى النقاط الخلافية فى ملف تجديد عقديهما، بعد حصوله على الضوء الأخضر من محمود طاهر رئيس النادى وحسام البدرى المدير الفنى للفريق بإنهاء هذا الملف الشائك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *