أخبار الرياضة

أخبار الدوري الإسباني اليوم.. مدريد يشعل الحرب بين برشلونة والحكام

أشعل المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز أزمة جديدة بين ناديه برشلونة والاتحاد الإسبانى لكرة القدم بسبب التصريحات المسيئة التى أطلقها اللاعب فى أعقاب طرده خلال مباراة أتلتيكو مدريد، أول أمس الثلاثاء، فى إياب الدور نصف النهائى بكأس ملك إسبانيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1) على ملعب “كامب نو” ليحسم البارسا تأهله للنهائى بعدما كان قد فاز ذهابًا خارج ملعبه (2-1).

سواريز اثناء طرده فى مباراة اتلتيكو
سواريز اثناء طرده فى مباراة اتلتيكو

سواريز يُعمق جراح برشلونة مع التحكيم الإسباني

وفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية فإن لجنة التحكيم قررت رفع تقرير إلى لجنة المسابقات بالاتحاد الإسبانى بشأن التصريحات المسيئة التى أطلقها سواريز عقب مباراة أتلتيكو، حيث قال: “قرار طردى يضحكنى”، مضيفًا: “نعلم كيف تجرى هذه الأمور؟”، فى إشارة واضحة من اللاعب إلى الظلم التحكيمى.

وأضاف سواريز حلقة جديدة فى مسلسل التوتر بين لاعبى البارسا والتحكيم بعد جيرارد بيكيه مدافع البارسا الذى يخوض حربًا طويلة مع حكام الدوري الإسباني وتوجيه اتهامات دائمة لهم بالتخاذل.

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد لم يحصل على أى بطاقة حمراء بالدوري الإسباني

فى المقابل، استغلت صحف مدريد توتر العلاقة بين برشلونة والتحكيم الإسبانى حتى تسكب البنزين على النار لتزداد الأمور تعقيدًا، بعدما أشارت صحيفة “ماركا” المدريدية إلى أن ريال مدريد أقل فريق يرتكب أخطاء فى الدوري الإسباني هذا الموسم (2016-2017)، فهو الفريق الوحيد الذى لم يحصل أيًا من لاعبيه على بطاقات حمراء هذا الموسم.

فى ذات السياق، ارتكب ريال مدريد أخطاء أكبر من أى فريق بالليجا هذا الموسم بعد 19 مباراة بواقع 206 خطأ، ويعتبر فريق فياريال الوحيد بالدوري الإسباني هذا الموسم الذى حصل لاعبيه على إنذارات أقل من ريال مدريد بواقع “37 بطاقة صفراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *