المحافظات

قاتل والده بأسيوط يعترف: “ضربته بماسورة حديد فلم يمت فخفت اتفضح ذبحته”

“قتلته بماسورة حديدية فلم يمت فخفت افتضاح أمرى فذبحته” ..بهذه الكلمات اعترف الشاب المتهم بذبح والده فى أسيوط بجريمته.

وكان شاب فى العقد الثالث من العمر أنهى حياة والده المسن بعد تعدد الخلافات بينهما، فقام بضربه بماسورة حديدية على رأسة أثناء نومه وعندما بدأ الأب يتوجع من الألم قام بذبحه بسكينة المنزل ثم حمله ودفنه فى أحد المقابر بدائرة مركز منفلوط ثم قام بتسليم نفسه لقسم شرطة منفلوط.

وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار محمد صلاح مدير نيابة مركز منفلوط بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التى أجراها بمعاونة المستشار شريف عبد الحميد وكيل النائب العام بمركز منفلوط على أن يراعى التجديد له فى المواعيد المحددة، كما أمر بإنتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة، وبيان أسباب الوفاة وعقب التشريح أمر بدفن الجثة.

كان اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخية مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط بورود إخطار من المقدم خالد شريت رئيس مباحث مركز شرطة منفلوط بحضور ” صابر . م . س” 21 سنة حاصل على دبلوم الى ديوان قسم شرطة منفلوط وإعترافه بقتل والده ” منصور . س. ع ” نتيجة خلافات ماليه بينهما وأرشد عن السكينة التى قام بذبح والده بها والمكان الذى قام بدفنه فيه، وعلى الفور توجهت قوة من ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم خالد شريت رئيس المباحث وعثر على الجثة فى المكان الذى أرشد عنه الإبن .

وبسؤال المتهم أقر بأنه على خلاف دائم مع والده، وبسبب “بخل الاب ” قرر التخلص منه فتركه حتى خلد إلى النوم، وقام بضرب والده بماسورة حديدية على رأسه، وعندما استشعر أن أمره سيفتضح بعد أن علا صوت والده من الألم توجه إليه بسرعه إلى المطبخ وحمل سكينا ، وقام بذبحه حتى فارق الحياة ثم حمله إلى المقابر الكائنة بمركز منفلوط وقام بدفنه وتخوف من اكشاف ارتكابه للواقعة من قبل الشرطة ففضل تسليم نفسه.

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى له التجديد فى المواعيد المحددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *