المحافظات

شيشة بتضرب قنبلة يدوية..ضبط شيش على شكل بندقية آلية بحوزة تاجر بالجمالية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، القبض على تاجر يبع “شيش” على شكل بندقية آلية وحجارة على شكل قنابل يدوية بدائرة قسم شرطة الجمالية.

وتلقى المقدم محمد علوى رئيس مباحث قسم شرطة الجمالية، معلومات بأن “أبو زيد.ش” 39 سنة صاحب محل، يتاجر فى شيش غريبة من نوعها حيث تأخذ شكل البندقية الآلية والحجارة على شكل القنبلة اليدوية.

الجمالية محل شيشة -م (10)
المتهمين وامامهم شيشة على شكل بندقية الى وحجر على شكل قنبلة

ومن خلال التحريات التى باشرها رجال مباحث القسم باشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، تبين صحة المعلومات، فتم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه أثناء تواجده بالمحل وعثر بداخله على 8 شيشة على شكل بندقية آلية، و30 حجر شيشة على شكل قنبله يدوية.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار، كما اعترف وارشد عن تحصله على المضبوطات من “باسم.م” 27 سنة مدير مسئول عن مكتب للاستيراد والتصدير ملك والده والكائن بمنطقة الظاهر.

محل شيش فى الجمالية
محل شيش فى الجمالية

ووجه اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بسرعة تشكيل مأمورية أمنية، وتمكنت من ضبط الأخير وبتفتيش المخزن الخاص بالمكتب عثر على 72 شيشة على شكل بندقية آلية، و100 حجر شيشة على شكل قنبلة يدوية، وبمواجهته اعترف أمام اللواء هشام لطفى نائب مدير مباحث العاصمة، بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *