أخبار الرياضة

رئيس وادى دجلة يوجه رسالة لاتحاد الكرة بشأن استدعاء لاعبيه لمنتخب الشباب

أعلن ماجد سامى، رئيس وادى دجلة، عن استيائه من اتحاد كرة القدم المصرى، بسبب خطاب الجبلاية الذى قال إن الأندية التى لن تستجيب لطلبات المنتخب سيتم إيقاف لاعبيها.

وأرسل عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” رسالة للإتحاد المصرى لكرة القدم، قال بها: “التهديد بالعقاب بما يخالف تعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم بخصوص مواعيد استدعاء اللاعبين المحترفين كان خطًا”.

وأكد أن تكرار التهديد بدل من الاعتراف بالخطأ ليس من شيم الكبار، مستدلا على ذلك بموقف الإتحاد السنغالى لكرة القدم الذى لم يقم بإجبارهم بإرسال اللاعب إبراهيما نداى قبل البطولة رغم طلبهم ورغبة اللاعب احترامًا لقواعد الاتحاد الدولى فى هذا الشأن.

وتابع: “سنرسل لاعبينا للمنتخب ولكننا نطالب بتأجيل مباريات الفريق الأول التى سيغيب فيها اللاعبون بسبب الاستدعاء فى غير المواعيد المحددة من الفيفا”، قائلا:”ليس من العدل أن تُضار الأندية التى تعتمد فى فريقها الأول على لاعبين ناشئين”.

ويعد يوم 15 فبراير الجارى هو اليوم الأخير لتسليم القائمة النهائية لمنتخب مصر للشباب التى ستخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بزامبيا.

منتخب مصر يخوض غمار منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب التى تستضيفها زامبيا خلال الفترة من 26 فبراير إلى 12 مارس، ويشارك بالمجموعة الأولى رفقة منتخبات زامبيا وغينيا ومالى.

ماجد سامى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *