أخبار الرياضة

الأهلى يتراجع عن ضم “ظهير” لانس الفرنسى وكاسونجو فى الصيف

صرف الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدري النظر عن التعاقد مع الثنائى كريم حافظ لاعب لانس الفرنسى والكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتى بدأت الإدارة الحمراء فى الاستعداد لها من الآن .

وتقدم مسئولو الأهلى بعرض شفوى لكريم حافظ تمهيداً لضمه بنهاية الموسم فى ظل الرحيل المرتقب للتونسى على معلول – والذى يملك فى جعبته العديد من العروض الخارجية- إلا أن الظهير الدولى أبلغ الإدارة الحمراء برغبته فى استكمال مسيرته الاحترافية.

فى الوقت الذى تحفظ حسام البدري المدير الفني للأهلى على التعاقد مع كاسونجو بعد تراجع مستواه بشكل كبير فضلاً عن مغالاة ناديه المادية ، والتى وصلت للمطالبة بالحصول على مليون ونصف دولار للتفريط فى المهاجم الكونغولى.

وفى شأن متصل أنهى مسئولو الأهلى اتفاقاتهم المادية مع أيمن أشرف ظهير أيسر سموحة تمهيداً لضمه بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع الفريق السكندري، عقب تلقى اللاعب اتصالاً هاتفياً من حسام البدري والذي أكد للاعب حاجته اليه ، ووفقاً لمصدر داخل إدارة الأهلى فإن أشرف وقع بالفعل على عقد ممتد لـ4 سنوات مع الأهلى ،وحصل على مقدم العقد المقدر بـ500 الف جنيه لتفعيل الاتفاق بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *