أخبار الرياضة

لا يفرق بين الهداف ولاعب الوسط.. “10” أشياء تكشف مشجع كرة قدم “المزيف”

أصبحت كرة القدم هى اللعبة الأكثر شعبية، وأصبح تعداد مشاهديها يقدر بالمليارات في جميع أنحاء العالم، مما دفع بعض الشباب للتظاهر بالاهتمام بمتابعة منافسات الكرة من أجل مواكبة زملائهم على الرغم من عدم كونهم متابعين جيدين.

ويظهر خلال التقرير التالى ، المنشور فى صحيفة “ماركا” الإسبانية، 10 علامات تؤكد أن شريكك يخدعك ويدعى أنه مشجع جيد:
1- لا يتذكر العشرات من المباريات الهامة، فإن أى مشجع كرة قدم يهتم بمتابعة العديد من المباريات، ويتذكر الكثير منها واللحظات المؤثرة بها، فإذا أردت أن تعرف قدر اهتمام شريكك بكرة القدم يمكنك سؤاله عن أفضل مباريات الأسبوع أو نتيجة متصدر الدورى أو أبرز هدافى فريقه المفضل.

اليكس اوكسلاد
اليكس اوكسلاد

2- يخلط بين الهدافين ولاعبى خط الوسط وعدم تذكر أسماء اللاعبين، ولا يعرف ألقاب اللاعبين، فمثلا إن كان يدعى كونه من مشجعي مانشستر يونايتد ولا يتذكر ما إذا كان هنريك مخيتاريان الذى سجل هدفا فى مباراتهم الأخيرة أو أنتوني مارسيال.

مشجع ارسنال
مشجع ارسنال

3- يهتم بالحديث عن مشاهدة كرة القدم فى الملاعب ولا يعرف أن عاشق كرة القدم الحقيقى يهتم بمتابعتها عبر شاشة التليفزيون التى تتيح فرص أفضل لتحليل الأداء، وإذا ذهب صديقك لمتابعة مباراة فى الاستاد وعاد ليتحدث عن الفتيات الحسناوات فى المدرجات ولم يتحدث عن أداء اللاعبين، فاعلم أنه ليس من عشاق الكرة.

مشجع تشيلسى
مشجع تشيلسى

4- كل فترة قصيرة يدعم فريق مختلف ولا ينتمى لفريق واحد، فعادة لا يستطيع مشجع كرة القدم أن يغير انتماءه من نادى لآخر بسهولة.

مباريات كرة القدم فى الشارع
مباريات كرة القدم فى الشارع

5- لا يتحامل على نفسه من أجل لعب كرة القدم الترفيهية، ولا يشجع بحرارة، ولا يتلفظ بالألفاظ خلال مشاهدة مباريات كرة القدم الساخنة، بداعى أنه شخص محترم.

فيفا 17
فيفا 17

6- لا يهتم بمشاهدة مباريات كرة القدم فى وقت فراغه ويكتفى بلعب الكرة عبر العاب الفيديو جيم، مما يوضح أنه لا يهتم بكرة القدم الحقيقية.

جمهور كرة القدم
جمهور كرة القدم

7- نشر المحتويات المختلفة عبر مواقع وعدم الاهتمام بنشر محتويات خاصة بكرة القدم، فان المهوسيين بالساحرة المستديرة عادة ما يهتمون بصور النجوم ومقاطع فيديو للأهداف المشكوك فى صحتها، وعادة ما يشاركون كل ما هو جديد فى الملاعب عبر صفحاتهم الشخصية.

نيمار وميسي ورونالدو
نيمار وميسي ورونالدو

8- اذا رأيت شخص لا يستطيع التفرقة بين قدرات لاعبى كرة القدم ووصف الألقاب الخاصة بهم فاعلم أنه لا يفقه الكثير عن اللعبة، وإذا أردت التأكد من صحة اهتمام شريكك بكرة القدم تحدث معه فى حوار منطقى حول اللاعبين وقوانين اللعبة، فإذا لم يستطيع التناقش فى مستقبل كرة القدم وذكر أنها مضيعه للوقت فاعلم أنه ليس مشجع حقيقى.

مشجعى كرة القدم
مشجعى كرة القدم

9- لا يتعاطف مع لاعبى كرة القدم داخل الملعب، وينفعل لأى أداء خاطئ دون ملاحظة الظروف المحيطة، ويتحدث عن الأشياء خارج الملعب كثيرا خلال مشاهدة المباريات.

حذاء كرة القدم
حذاء كرة القدم

10ــ ليس لديه أى نوع من أنواع أحذية كرة القدم، فان أى مشجع كرة قدم حقيقى لديه الكثير من الأحذية الخاصة بممارسة الكرة، منذ أن كان طفلا ، أو يقتنى أحداها ليمارس اللعبة فى وقت فراغه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *