منوعات

“فضفضة”.. برنامج جديد يجيب عن أهم أسئلتك النفسية والجنسية مع رشا الجندى

يقدم “اليوم السابع”، خدمة جديدة لقرائه من خلال برنامج “فضفضة” الذى تقدمه الدكتورة رشا الجندى، الخبيرة النفسية ومدرس الصحة النفسية بكلية رياض الأطفال جامعة بنى سويف.

يتناول البرنامج الأزمات النفسية والجنسية والتربوية من خلال التفاعل المباشر مع القراء والمواطنين ورسائلهم المباشرة، وتقديم الاستشارات فى إطار من الخصوصية التامة وعدم الإفصاح عن محتوى الرسائل.

يذكر أن الدكتورة رشا الجندى، صاحبة أول وأطول رسالة سلام نفسى نالت الكثير من التكريمات، ومثلت مصر فى عدد من الدول العربية عن أبحاثها العلمية حول “السلام النفسي”.

كما تم تكريم الخبيرة النفسية، عن بحث قدمته وحمل برنامجاً مميزا وفريدا من نوعه عبارة عن “برنامج للتحصين النفسى للإنسان ضد الصدمات الحياتية”.

نالت رشا الجندى العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية كان آخرها تكريم مركز الدراسات والبحوث بلندن، كما قدمت برنامج الصحة النفسية “افهوا بقى” على ten t.v ، وهى صاحبة نظرية “هرم السلام الداخلى” .

زارت الإعلامية رشا الجندى العديد من الدول لنشر العلم والسلام النفسى وخدمة المجتمع، حيث زارت “لبنان – سلطنة عمان – الكويت – الإمارات – قطر – تركيا – السعودية – الأردن – المغرب”.

وألفت العديد من المؤلفات منها كتاب “طموح لم يتحمله بشر” الذى لفت انتباه كبار الشخصيات داخل مصر وخارجها، حيث قالوا إنه الكتاب الذى أدهش القراء، وكانت آخر مؤلفاتها كتاب “ضد الصدمات – 2015”.

قامت الدكتورة رشا الجندى بتدريس العديد من المواد بالجامعة أهمها: “الصحة النفسية وعلم النفس – التنشئة الاجتماعية – الفروق الفردية – علم النفس النمو – الإرشاد النفسى للطفل – سيكولوجية الذكاء والإبداع”.

ويمكن للقراء والمتفاعلين، الذين يتواصلون مع برنامج فضفضة والدكتورة رشا الجندى، عبر رسائل مباشرة بدون ذكر أسمائهم لو أرادوا ذلك، ضمانا للخصوصية، إرسال رسائلهم على الإيميل التالى:

[email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *