أخبار الرياضة

أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 25/2/2017..غياب حلمى وباسم مرسى عن التدريبات

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 25/2/2017 العديد من الأخبار الهامة يأتى على رأسها غياب محمد حلمى عن مران فريقه اليوم السبت بسبب نزلة برد بالإضافة لغياب باسم مرسى مهاجم الفريق عن المران أيضا بسبب مرض والدته.

نزلة برد وراء غياب “حلمى” عن مران الزمالك

غاب محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، عن مران الفريق الذى أقيم اليوم السبت، بسبب تعرضه لنزلة برد، وأكد لجهازه المعاون منذ الأمس أنه سيغيب عن قيادة التدريبات، على أن يعود غداً الأحد، فى إطار الاستعدادات لمواجهة حرس الحدود، بعد غد الاثنين، فى دور الـ16 بكأس مصر.

كان الزمالك قد فاز بالأمس على النصر للتعدين، بثنائية نظيفة، فى الجولة الـ20 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، وسجل هدفى الفريق الأبيض كل من مصطفى فتحى وحسام باولو.

باسم مرسى يغيب عن مران الزمالك بسبب مرض والدته

غاب باسم مرسى مهاجم الزمالك، عن مران الفريق اليوم السبت، بسبب مرض والدته، إذ حصل على إذن من الجهاز الفنى للفريق بالغياب عن المران، بعد الانتهاء من مواجهة النصر للتعدين، التى أقيمت مساء أمس الجمعة، فى الجولة الـ20 بالدورى، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

مدرب الزمالك: استبعاد “الونش” ليس تأديبا.. وتألق جمال وراء استمراره

أكد محمد صبرى المدرب المساعد للزمالك، أن خط دفاع الفريق الأبيض من الخطوط التى يصعب التغيير فيها إلا لأسباب معينة تتعلق بالإصابات أو الإيقاف أو تراجع المستوى الفنى بشكل كبير، مضيفاً أن استبعاد محمود حمدى الونش مدافع الفريق من التشكيل الأساسى للفريق ليس بسبب تأديب أو خطأه أمام الإنتاج الحربى مثلما يتردد فى الفترة الأخيرة.

الزمالك يستعين بالمصرى لتخطى عقبة رينجرز

استعان مسئولو الزمالك المصرى البورسعيدى فى تخطى عقبة رينجرز النيجيرى فى المواجهة الأفريقية للقلعة البيضاء أمام بطل نيجيريا، فى دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم 10 مارس بالقاهرة.

طلب الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمى من مسئولى المصرى البورسعيدى شريط مباراة السوبر النيجيرى بين رينجرز وإيفيانى أوبا النيجيرى، والتى انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف .

شيكابالا لمريضة بالسرطان: إحنا أقوى من المرض.. هتخفى بإذن الله

علق محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب نادى الزمالك، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، على زيارته بصحبة عدد من لاعبى الفريق لدعم زهرة المشجعة الزمالكاوية التى تعانى من مرض السرطان، قائلاً: “إحنا أقوى من المرض..هتخفى بإذن الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *