المحافظاترئيسية

تفاصيل تحركات “المصريين الأحرار” لمساعدة أسر العريش

أكد الدكتور عصام خليل رئيس حزب “المصريين الأحرار” أن الحزب يتابع أزمة العريش منذ الساعات الأولى من بداية الأزمة، مضيفا: لانرغب فى الإعلان أو التعريف بالتفاصيل التى يقوم بها الحزب على الأرض فيما يتعلق بأزمة العريش، لأن دور الحزب هو دور وطني، من أجل الوقوف ضد الإرهاب، ومساندة الوطن وليس للدعاية الاعلامية”.

وأضاف رئيس “المصريين الأحرار”: نلمس دور الدولة بكافة أجهزتها فى الاستجابة الفورية، لكل المطالب لمساعدة الأسر، وتأمين المنتقلين من العريش إلى الإسماعيلية وبورسعيد”.

وتابع رئيس “المصريين الأحرار”: نأمل بألا يستغل البعض – بقصد أو بدون قصد- هذه الحوادث الأليمة التى تصيب الوطن بأكمله لشق الصف الوطنى بادعاءات كاذبة، لأنهم بذلك يتممون مخطط أهل الشر”.

من جانبه أكد اللواء ناصر قطامش أمين عام قطاع الصعيد والمحافظات الحدودية بحزب “المصريين الأحرار” أن الحزب يتابع أزمة العريش وجهود الدولة في حماية أرواح المواطنين.

وأشار اللواء قطامش إلى أن “المصريين الأحرار” يعمل جاهدا لمتابعة الوضع، حيث تم تشكيل لجنة برئاسة الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وتم التنسيق مع وزير الشباب والرياضة لبحث كيفية الوقوف مع المواطنين ومساعدتهم بأقصى سرعة، كما تم التنسيق مع المهندس جورج خله أمين “المصريين الأحرار” بالإسماعيلية، لتدبير الحياة المعيشية اللائقة للمواطنين الذين تم نقلهم من العريش إلى كل من الإسماعيلية وبورسعيد.

ومن جهته أوضح المهندس جورج خله أنه بالتنسيق مع الدكتور خالد عبد العزيز وزير الشباب تم تسكين عدد من الأسر في “نزل الشباب”، كما سيتم تسكين عدد آخر اليوم السبت، وأكد أمين الإسماعيلية أن الحزب يقدم عددا من الخدمات بالمجهودات الذاتية لتوفير مساعدات معيشية للأسر الوافدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *