أخبار الرياضة

الشوط الأول.. تعادل سلبى لمنتخب الشباب أمام مالى بكأس الأمم الأفريقية

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مصر ومالى بالتعادل السلبى فى الجولة الأولى لكأس الأمم الأفريقية 2017 للشباب بزامبيا.

بدأ معتمد جمال المباراة بتشكيل مكون من محمد عصام الغندور فى حراسة المرمى أمامه أسامة جلال ومحمود مرعى وأحمد هانى وأحمد أبو الفتوح، وفى الوسط كريم نيدفيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى وأحمد رمضان “بيكهام”، وخط الهجوم مصطفى محمد وطاهر محمد طاهر.

وفاز منتخب زامبيا على غينيا فى نفس مباريات المجموعة الأولى بهدف لتتصدر زامبيا المجموعة فى انتظار نتيجة مباراة مصر ومالى.

بدأ اللقاء بحذر من الفريقين وإن كان أكثر نشاطًا من جانب منتخب مالى قابله دفاع من منتخب الفراعنة.

وشهدت الدقيقة 6 أول هجمة للفراعنة بعد بينية من ناصر ماهر يضرب بها دفاع مالى تصل لأحمد بيكهام يسددها قوية تخرج بجوار القائم الأيمن ليهدر أول فرصة حقيقة للفراعنة.

بعدها يبدأ الفراعنة الإستحواذ على الكرة بعد تألق ناصر ماهر و بيكهام و مصطفى محمود ونجحوا فى الضغط على دفاع مالى لكن دون ترجمة لأهداف.

فى الدقيقة 20 هجمة للمنتخب المالى بعد الوصول لمرمى الفراعنة تسدد قوية على مرمى الفراعنة يخرجها الدفاع المصرى لركنية .

وينشط بعدها منتخب مالى ويضغط على الفراعنة وكاد أن يتقدم بهدف فى الدقيقة 25 بعد المرور من لاعبين من دفاع الفراعنة ويسددها قوية من على حدود منطقة الجزاء يخرجها الغندور حارس المرمى ببراعة.

يستمر بعدها اللقاء هجوميًا من قبل لاعبى مالى عن طريق الخطير سيكو كويتا الذى هدد مرمى الفراعنة أكثر من مرة ليلجأ الفراعنة بعدها للدفاع لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *