المحافظات

أب يستأجر 4 أشخاص لخطف نجله واتهام آخرين بهدف التنازل عن قطعة أرض بالأقصر

استأجر أب 4 أشخاص لإخفاء ابنه بمدينة أرمنت التابعة لمحافظة الأقصر، لاتهام أشخاص آخرين بخطفه لإجبارهم على التنازل له عن قطعة أرض “محل خلاف بينهم” منذ فترة.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين الأربعة، وإعادة الطفل لوالدته عقب دخولها فى إضراب عن الطعام لحين عودته إليها، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتمكن رجال المباحث بمركز شرطة أرمنت من ضبط “ح.ع.ا” 27 سنة عاطل، وبحوزته سلاحا ناريا عبارة عن “فرد روسى” محلى الصنع عيار 7.62×39، و”م.ع.ح” عاطل، و”ا.ع.ا” عاطل، و”ن.م.ع” وبحوزتهم 3 بنادق خرطوش و13 طلقة نارية، وذلك لقيامهم بالاشتراك مع “م.ك.م” فى إخفاء نجل الأول بناحية الأوسط قامولا دائرة مركز نقادة، مما دعا زوجة الأول “ع.م.ع” للإضراب عن الطعام بمستشفى أرمنت وتحريرها محضرا ضد كلا من “س.ا.س” و”م.ا.س” و”ح.م.ا”، مستدلة فى بلاغها إلى وجود خلافات بينهم وبين زوجها بسبب قطعة أرض زراعية بناحية جزيرة أرمنت الحيط.

وبمناقشة المتهمين اعترفوا بأن السلاح المضبوط هو المستخدم فى القضية وبمواجهة الأول – والد الطفل – بما أسفرت عنه التحريات اعترف بأنه هو من خطط لواقعة اختفاء نجله دون علم زوجته، والدة الطفل، بهدف إرغام خصومة على التنازل عن القضية الخاصة بالخلاف القائم على قطعة الأرض، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *