منوعات

المطربة التشيكية “KamiliaNyvlotva” تزور مرسى علم لتصوير فيديو كليب

أعلنت هيئة تنشيط السياحة برئاسة هشام الدميرى، عن تنظيم رحلة لمشاهير الفن والإعلام التشيكى، من ضمنهم المطربة التشيكية الشهيرة KamiliaNyvlotva، إلى مدينة مرسى علم، خلال الفترة من 30 أبريل إلى 6 مايو المقبل، تعد المطربة “Nyvlotva” واحدة من أشهر المطربات التشيكيات، حيث تحقق أغانيها 100 ألف مشاهدة على “يوتيوب”، وسوف تصور المطربة فيديو كليب عن مرسى علم.

وقالت “الهيئة”، إن الرحلة تنظمها بالتعاون مع المكتب السياحى فى براغ ومنظم الرحلات التشيكى CEDOK، والذى يعد أحد أهم منظمى الرحلات بالسوق السياحى التشيكى، حيث بلغ نصيبه 10% من حجم الحركة الوافدة من التشيك إلى مصر عام 2015.

وأضافت هيئة تنشيط السياحة بأجندة الفعاليات والأحداث التى تنظمها خلال أبريل الجارى، إن الرحلة يشارك بها ما يزيد عن 15 فردًا من الصحفيين والإعلاميين لتغطية زيارة المطربة التشيكية، مشيرة إلى أهمية الرحلة فى الترويج للمقصد السياحى المصرى بشكل عام، ومدينة مرسى علم بشكل خاص.

وأكد محمد الدسوقى، مدير المكتب السياحى المصرى فى “التشيك”، فى تصريحات سابقة لـ”اليوم السابع”، إن هناك تحسنًا تدريجيًا فى الحركة السياحية الوافدة من 9 دول واقعة فى نطاق الإشراف الجغرافى لمكتب “التشيك”، لافتًا إلى أن شركة “آير كايرو” تقوم بتسيير رحلاتها من سلوفاكيا (براتسلافا) بواقع رحلتين فى الأسبوع إلى الغردقة، مشيرًا إلى الشركات تسيير رحلاتها أيضًا من “براغ” وبلجراد إلى مرسى علم والغردقة.

يذكر أن هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، قال فى تصريحات سابقة، إن خطة الهيئة تستهدف عودة الحركة السياحية الوافدة لمصر إلى معدلاتها الطبيعية خلال 2017، لافتًا إلى أن الاجتماعات المكثفة التى عقدتها الهيئة، مع مديرى المكاتب الخارجية التابعة لها، تؤكد أن هناك مؤشرات إيجابية من كل الأسواق المصدرة للسياحة لمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *