أخبار الرياضة

أخبار متفرقه من الدوري الممتاز المصري لكره القدم

صحيفه مضر تلاتين _ شعبان قنديل الفضالي
_ مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور يفرج عن مستحقات لاعبى فريق كره القدم بالنادي و ذلك بناءا على طلب البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لتحفيز اللاعبين على بذل قصارى جهدهم فى المباريات القادمة.
_الإنذار الثالث يحرم عمرو السولية نجم وسط الأهلي من المشاركه فى مباراة فريقه أمام طنطا و التي ستقام يوم الإثنين االقادم بالجولة ال 25 لمسابقة الدورى الممتاز و كان السوليه قد حصل على الإنذار الثالث فى مباراة أسوان التى أقيمت يوم السبت الماضى،
_ أقام لاعبى الإسماعيلى حفل مصغر لتوديع المدرب التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للفريق بعد أن تمت إقالته من منصبه بعد التعادل مع سموحة 2 / 2، وتعيين أبو طالب العيسوى مديرا فنيا. وحرص اللاعبون على إحضار “تورتة” للاحتفال بمدربهم قبلأن يغادرهم إلى بلاده و قد سيطرت عليهم حاله من الحزن أثناء حفل الوداع.
– عاد هداف الزمالك باسم مرسي الحاسم من جديد للتسجيل و ذلك عندما سجل هدفين من الأهداف الثلاثه التي فاز بها الزمالك علي طلائع الجيش امس الخميس في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية للدوري الممتاز..
_ الأشعه تثبت إصابة ياسر إبراهيم نجم فريق سموحه بجزع في الرباط الصليبي
و خلال مباراة فريقه أمس الأربعاء، أمام الإسماعيلي التي إنتهت بالتعادل 2_2 و سغيب عن الملاعب حوالي شهر تقريبا .الجدير بالذكر أن هناك 4 لاعبين في صفوف فريق سموحه قد أُصيبو بقطع في الرباط الصليبي.
_قرر مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبى صرف 6 آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب بفريق كرة القدم بعد الفوز على المصري البورسعيدي أمس الأربعاء بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 24 للدوري المصري. طنطا رفع رصيده إلى 24 نقطه بعد تغلبه على الفريق البورسعيدي، وصعوده للمركز الـ13 في جدول الترتيب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *