أخبار مصر

ننشر صور الجنازة العسكرية لشهداء حادث مدينة نصر بحضور وزير الداخلية

 

ينشر اليوم السابع صور الجنازة العسكرية لشهداء الشرطة فى حادث مدينة نصر، التي تقدمها اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية وعددًا من قيادات الوزارة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.
انتشار امنى مكثف اثناء الجنازةانتشار امنى مكثف اثناء الجنازة

وحرص عدد من زملاء الشهداء وأقاربهم على المشاركة بالجنازة، حيث كانت الدموع والأحزان، القاسم المشترك بين الجميع، فيما تحدث زملاء الشهداء عن أخلاقهم وتفانيهم فى عملهم، مؤكدين على اعتزامهم الثأر لزملائهم.

تجمعات لاهالى الشهداء اثناء الجنازةتجمعات لاهالى الشهداء اثناء الجنازة

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت أن عناصر مسلحة يستقلون سيارتين اقتربوا من القول الأمنى المتحرك أثناء مرورة بميدان محمد زكى بطريق الواحة بتقاطعة مع الطريق الدائرى فى مدينة نصر، وأطلقوا النيران على القوات التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

جنازة شهداء الشرطة فى المسجدجنازة شهداء الشرطة فى المسجد

وأسفر الحادث عن استشهاد كلٍ من النقيب محمد عادل وهبة السيد، من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهر والنقيب أيمن حاتم عبد الحميد رفعت، من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس وأمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة ، وإصابة 5 من رجال الشرطة، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفى وتقوم قوات الأمن بتتبع السيارتين للعمل على ضبط الجناة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جنازة عسكرية لشهداء الشرطةجنازة عسكرية لشهداء الشرطة

قيادات من وزارة الداخلية تشيع الجنازةقيادات من وزارة الداخلية تشيع الجنازة

وزير الداخلية يتقدم جنازة شهداء حادث مدينة نصروزير الداخلية يتقدم جنازة شهداء حادث مدينة نصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *