منوعات

أجمل وأسوأ إطلالات الفنانات فى حفل موريكس دور 2017

كالملكات والأميرات تألقت النجمات والمشاهير أمس على السجادة الحمراء بحفل ميوركس دور 2017 الذى أقيم فى لبنان، والذى لفت أنظار العالم العربى كله، بعد تكريم عدد كبير من الفنانات وحصدهن جوائز عن أعمالهن للعام الماضى، لتتألق الفنانات فى فساتين مختلفة الأشكال والألوان والقصات، ليظهرن بإطلالات مميزة كما اعتدنا على رؤيتهن دائمًا، فهن دائمًا ما يفضلن تطبيق الموضة بحذافيرها وانعكاس ذلك على اختيارتهن للألوان والاستايلات.

ورغم تألق عدة فنانات بحفل ميوركس دور 2017 بالأمس، إلا أن البعض جاءت إطلالاتهن غير متوقعة وصادمة، كما جاء الأخريات بفساتين لم تكن هى الاختيار المناسب لهن، لتثير آراء رواد مواقع التواصل الإجتماعى تعليقًا على فساتين النجمات والمشاهير.

فتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى فستان بذيل طويل لامع ذو أكمام، من تصميم نيكولا جبران، حيث زادها أناقة وبرز رشاقتها وأنوثتها، ليجعلها كملكة متوجة أمام الحضور فى حفل ميوركس دور2017.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كذلك تألقت الفنانة منى زكى فى فستان طويل منفوش نبيتى اللون off shoulder من تصميم المصممة المصرية مرمر حليم، مصمم كاملاً من قماش التل، لتلفت أنظار الجميع بأناقتها ورقة فستانها ولونه المميز والجرىء.

منى زكى
منى زكى
أما الفنانة مى سليم فقد اختارت فستان cup سيمون، منفوش من تصميم المصمم نور عزازى ليزيدها جمالاً، فكانت إطلالتها بسيطة وغير متكلفة، خاصة أن هذا اللون من ضمن الألوان المتصدرة موضة 2017.

مى سليم
مى سليم
وعلى عكسها تمامًا ظهرت شقيقتها ميس حمدان بفستان طويل ذهبى له أكمام لامع، فلم يكن اختيار موفق منها فلم يُظهرها أنيقة مثل إطلالتها السابقة.

ميس حمدان
ميس حمدان
أما الفنانة كندة علوش فقد اختارت فستانًا أسود اللون off shoulder منقوش برسومات ضخمة ما أفقده رونقه وجاذبيته، إلا أنها اختارت موضة الأوف شولدر أحدث صيحات موضة 2017.

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

كندة و عمرو
كندة و عمرو
وتألقت الفنانة نانسى عجرم فى فستان فيروزى لامع طويل مفتوح على الساق، من تصميم المصمم اللبنانى إيلى صعب، ليبرز قوامها الممشوق ورشاقتها وجمالها، فلم تظهر نانسى مسبقًا بهذا اللون لذلك خطفت أنظار العالم العربى كله أمس بهذه الاطلالة البسيطة.

نـانسى عجـرم
نـانسى عجـرم
أما الفنانة نادين نجيم فقد اختارت فستاناً طويلاً أخضر اللون مفتوحاً على الساق، وهو من مجموعة تصميمات المصمم زهير مراد الأخيرة، لكن لونه لم يكن موفقاً فقد ظهرت الفنانة نادين باطلالات أجمل وأكثر أناقة من هذه سابقاً.

نادين
نادين
كما ظهرت الفنانة ماجى أبو غصن بفستان أسود قصير من تصميم نجا سعادة، حيث تميزت بهذا الفستان القصير نظراً لاختيار معظم الفنانات لفساتين طويلة ومنفوشة، إلا أنها اختارت اطلالة بسيطة مناسبة مع الحفل.

ماجى أبو غصن
ماجى أبو غصن
وفى زواية أخرى بعيدة، تألقت سيرين عبد النور بـjumpsuit نبيتى سواريه، يكشف عن جسدها وقوامها الممشوق، فتميزت بالجرأة فى اختيارها لاطلالتها المختلفة تماماً عن بقية الفنانات المشاركات فى الحفل واللاتى اخترن جميعاً فساتين متعددة الأشكال والتصميمات.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
أما الليدى مادونا فلم توفق فى اختيار فستانها الذى مزج بين اللونين البينك واللبنى اللامع متعدد الطبقات على الأكتاف، مع غطاء على الرأس طويل من نفس اللون يصل إلى قدميها.

فستان مادونا
فستان مادونا
الليدى مادونا
مادونا
وتعليقاً على اطلالات الفنانات فى حفل ميوركس دور 2017 أمس، قالت مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم إن الفنانتين منى زكى وشيرين عبد الوهاب كانتا أجمل إطلالتين فى الحفل، وكانتا حديث الساعة أمس رغم أنهما كانتا فى لبنان عقر دار الموضة فى العالم العربى.

وأضافت مرمر حليم فى تصريح لـ”اليوم السابع” أن منى زكى و شيرين “بيفهموا فى اللبس” ويتميزان دائمًا بالأناقة والشياكة فى كل إطلالتهما كما اعتدنا عليهما، وفخورة بهما وبفوزهم جوائز فى حفل ميوركس دور 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *