منوعات

الإعلامى محمد فودة ينفى طلاق غادة عبد الرازق للمرة الثالثة

أعرب الإعلامى محمد فودة عن غضبه لتردد اسمه فى خبر نشرته جريدة “اليوم السابع” أمس نقلا عن الفنانة غادة عبد الرازق كتبته على صفحتها منذ 3 أعوام وتم تداوله الآن، وتشير فيه إلى أنه تم الطلاق بينهما حديثاً وللمرة الثالثة.

وإعمالا لحق الرد، فإن “اليوم السابع” ينشر رد الإعلامى محمد فودة حول الخبر الذى نشر بالعدد الورقى أمس، حيث أكد أنه تزوج غادة عبد الرازق مرة واحدة فقط وتم طلاقهما أيضا مرة واحدة منذ عام 2012، من خلال مأذون شرعى وليس عبر السوشيال ميديا، وكانت هذه الزيجة بحضور نجوم المجتمع، ولم تستمر أكثر من عام ونصف وقام بتطليقها مرة وليس ثلاث مرات كما أثير.

وعبر الإعلامى عن استيائه لذكر اسمه فى معلومات مغلوطة لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلا أن علاقته بالفنانة انقطعت قبل سنوات من الآن ومنذ قام بتطليقها من خلال مأذون شرعى.

كما أعرب فودة عن استغرابه من نشر مثل هذه الأخبار متسائلا، هل أمور الزواج والطلاق يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى؟ واندهش من التعرض للحياة الخاصة على صفحات الفيسبوك وتشويه الحقائق.

واندهش فودة من الزج باسمه، مشيرا إلى أن للفنانة حياتها الخاصة، وأتمنى لها التوفيق فيها وقد انقطعت علاقتنا بعد الطلاق الذى تم منذ أكثر من 4 سنوات.

ومن ناحية أخرى أكد الإعلامى محمد فودة تفرغه لكتاباته وعمله الإعلامى واهتمامه بعائلته وأهله وبلدته، وأن أهم ما يشغله فى المستقبل ارتباطه بعائلته وأهل بلدته الذين لا ينقطعون عن التواصل معه ولا يتأخر عن خدمتهم والتواصل معهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *