المحافظات

الجيزة: أسعار استرشادية للخضروات والفاكهة وحملات على الأسواق العشوائية

أعلن محافظ الحيزة اللواء محمد كمال الدالى أنه سيتم التنسيق مع رابطة سوق الجملة بـ6 أكتوبر لوضع أسعار استرشادية للخضروات والفاكهة، يتم الالتزام بها من قبل تجار التجزئة وتحقيق هامش ربح مناسب.

وقال المحافظ- فى تصريح لوكالة انباء الشرق الاوسط على هامش الجولة المفاجئة التى قام بها اليوم لسوق الجملة بـ6 أكتوبر للتعرف على الأسعار وضبط الأسواق- أن المحافظة ستقوم بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لتكثيف الحملات على الأسواق العشوائية التى تؤثر بالسلب على حركة البيع والشراء بسوق الجملة كأحد المطالب الأساسية للتجار لتحسين حركة البيع داخل السوق .

وأشاد المحافظ بالتزام التجار بالبيع بأسعار تقل عن مثيلاتها بأسواق التجزئة بنسب تتراوح بين 60 و70%، مناشدا المواطنين بالتوجه لسوق الجملة وشراء ما يلزمهم نظرا لجودة المنتج والسعر الأقل .

رافق المحافظ فى الجولة، اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ، أيمن عتريس مدير المتابعة فى المحافظة، العميد مصطفى البكرى مدير مباحث التموين، صفوت عويس، رئيس الجهاز التنفيذى لسوق الجملة .

من جهة أخرى، قرر محافظ الجيزه إرجاء تكريم أوائل الشهادتين الإبتدائيه والأعدادية، والذى كان مقررا له اليوم، وذلك بسبب الأحداث الإرهابية المأساوية إلى وقعت فى رفح .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *