أخبار الرياضة

ليفربول يسعى لإنهاء أزمة محمد صلاح قبل مواجهة ويجان

يأمل نادى ليفربول الإنجليزى، فى سرعة استخراج “تصريح العمل” للنجم المصرى محمد صلاح، من أجل المشاركة فى مباريات الفريق الودية استعداداً للموسم الجديد.

ذكرت صحيفة “ليفربول ايكو” الإنجليزية، أن إدارة ليفربول تأمل فى انتهاء أزمة محمد صلاح من أجل إشراكه فى المباراة الودية التى تجمع بين فريقى ليفربول وويجان بعد غد الجمعة.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يتواجد حالياً فى العاصمة الفرنسية “باريس”، طبقاً لقوانين انجلترا التى تجبره على مغادرة بريطانيا لمدة 24 ساعة أو أكثر قبل العودة مجدداً لإنجلترا للحصول على “تصريح العمل”.

ويلتقى ليفربول فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، مع مواطنه ترانمير روفرز، قبل أن يواجه ويجان المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى سام مرسى، بعد غد الجمعة.

وأعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، أن محمد صلاح لن يتمكن من المشاركة فى مباراة اليوم نتيجة عدم حصوله على تصريح العمل.

وقال كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، “اللوائح والقوانين فى إنجلترا تمنع محمد صلاح من المشاركة فى مباراة اليوم، اللاعب يشارك معنا فى التدريبات، إلا أنه لن يتمكن من المشاركة فى المباريات لأسباب قانونية علينا أن نتقبلها”.

وأضاف مدرب ليفربول، “مازلنا نحاول الحصول له على تصريح بالعمل أو الفيزا، لست متأكداً ما يحتاجه بالضبط، لكن علينا أن نذهب لباريس ونتركه هناك ليوم أو اثنين ثم سيعود هو للفريق، أتمنى أن تحل مشكلة اللاعب سريعاً”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *