أخبار مصر

اجندة اخبارية ليوم السبت 22 من يوليو

كتبت الاعلامية عبير محمود كبير مذيعات بالتليفزيون

القاهرة ….
تصدر محكمة جنايات القاهرة
غدا السبت حكمها في قضية اغتيال النائب العام الراحل هشام بركات، والتي
( تضم 67 متهما ) من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وتشمل وقائع الاتهام فيها التخابر مع حركة حماس الفلسطينية بهدف القيام بأعمال إرهابية داخل البلاد.

القاهرة….
تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة مستشار وزير الصحة السابق أحمد عبد النبي عفيفي، وأيمن عبد الحكيم، الموظف بالوزارة، لاتهامهما بتلقي رشوة 4 ملايين جنيه.

القاهرة..
تنطلق فعاليات البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر، حيث يلتقى فريقا الأهلي المصري والفيصلي الأردني، في التاسعة من مساء غد على استاد السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات بالبطولة.

القاهرة..
يلتقي فريقا نصر حسين الجزائري والوحدة الإماراتي، في الخامسة والنصف مساء، على استاد السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

دمنهور..
تحيي النجمة الشابة كارمن سليمان وفرقتها الفنية، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على مسرح أوبرا دمنهور.

الإسكندرية..
تحيي فرقة “الجميزة” الغنائية، حفلا غنائيا على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية الصيفي في دورته الـ 15.

القاهرة..
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السادسة مساء، أمسية شعرية بعنوان “مختلف عقليا” للشاعر على سليم، وذلك على مسرح قاعة الكلمة بالساقية.

القاهرة..
يقيم مركز الربع الثقافي، في الخامسة مساء، ورشة فنية لتعليم أساسيات العزف على آلة الناي، وكيفية تطبيق مبادئ قراءة النوتة الموسيقية، واستخراج الصوت من الآلة، فضلًا عن التدريب على عزف المقامات الشرقية.

المنصورة..
تتواصل في التاسعة صباحا فعاليات الورشة التدريبية عن “الجديد في جراحات الأنف ومناظير الجيوب الأنفية”، والتي تستمر ثلاثة أيام بكلية الطب جامعة المنصورة، بمشاركة نخبة من أساتذة جامعات القاهرة وطنطا والمنوفية وكبار أطباء القوات المسلحة.

المنصورة ..
يقيم قصر ثقافة المنصورة في السادسة مساء، احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952 تشتمل على عرض فني لفرقة المنصورة للموسيقى العربية ومعرض للفن التشكيلي، وذلك بمقر القصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *