أخبار مصر

غدا.. أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط على صفحات “اليوم السابع”

تقرأ على صفحات “اليوم السابع” غدا، أقوى ملحق عقارى فى الشرق الأوسط، وذلك بمناسبة انطلاق معرض النخبة العقارى، فى دورته الثانية والذى ترعاه الحكومتان المصرية والكويتية.

ويتضمن الملحق أقوى حوارات مع رؤساء شركات محلية وعربية، ورؤساء بنوك، والذين أكدوا أن السوق العقارى المصرى سوق واعد، ويستوعب العديد من الشركات العربية والأجنبية.

كما يتضمن الملحق أقوى الشركات التى أعلنت مشاركتها فى معرض النخبة العقارى، والمشروعات التى سيتم الكشف عنها فى المعرض، أبرزها الشركة السعودية المصرية، وشركة أزميل العقارية، وشركة درة للاستثمار العقارى، وشركة أبراج مصر للتطوير العقارى، وشركة يافا ماك، وهايد بارك، والبستانى للاستثمار العقارى.

وأكد أحمد عفيفى، رئيس شركة إسكان جلوبل، أن المعرض يستهدف استثمارات لمصر تتخطى الـ20 مليار جنيه من خلال مشاركة أقوى وأكبر الشركات العقارية الكويتية.

ومن المقرر أن يستعرض المعرض مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية لكبرى الشركات الموجودة فى السوق المصرى، إضافة إلى منطقة الخليج.

كانت الشركات المشاركة فى المعرض فى نسخته الأولى قد حققت مبيعات قياسية، إضافة إلى نجاح المعرض فى جذب أكثر من 7 شركات خليجية ضخت استثمارات بالفعل فى السوق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *