أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد اليوم عن رغبة زيدان فى التعاقد مع مدافع ومهاجم

ADS BY BUZZEFF TV

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن رغبة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى فى دعم فريقه بصفقتين قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية بنهاية شهر أغسطس الحالى.

ريال مدريد يريد التعاقد مع مدافع ومهاجم

وفقًا للصحيفة الكتالونية فإن زيدان يريد التعاقد مع مدافع ومهاجم لتدعيم ريال مدريد قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية، بالرغم أنه أكد سعادته بمجموعة اللاعبين فى فريقه ولكنه لا يزال بحاجة إلى دعم بعض المراكز.

ويحتاج زيدان للتعاقد مع مدافع فى ظل عدم ثبات مستوى الثنائى رافاييل فاران وخيسوس فاييخو بسبب الإصابات، بالرغم من قدرة كاسيميرو وماركوس لورينتى على شغل هذا المركز فى دفاع ريال مدريد.

زيدان مدرب ريال مدريد يبحث عن بديل لبنزيما

كما أن مدرب ريال مدريد يريد التعاقد مع مهاجم أخر ليكون بديلًا لكريم بنزيما، خاصة بعد رحيل ألفارو موراتا إلى تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بالرغم من وجود المهاجم بورخا مايورال، ولكن من الواضح أن زيدان لن يعتمد عليه.

ماركوس لورينتى لاعب ريال مدريدماركوس لورينتى لاعب ريال مدريد

أتلتيكو يريد التعاقد مع لاعب ريال مدريد

فى سياق مغاير، يسعى أتلتيكو مدريد للتعاقد مع ماركوس لورينتى لاعب الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالرغم من علمه بصعوبة الصفقة خاصة أن اللاعب لديه شرط جزائى فى عقده مع ريال مدريد يُقدر بـ200 مليون يورو.

وينافس أتلتيكو مدريد عدة أندية على ضم لورينتى لاعب ريال مدريد فى مقدمتها برشلونة وأشبيلية الإسبانيين بجانب باريس سان جيرمان الفرنسى.

كان أتلتيكو مدريد قد طلب التعاقد مع ماركوس لورينتى خلال مفاوضاته مع الفريق الملكى لضم اللاعب ثيو هرنانديز، لكن عقوبة الفيفا المفروضة على أتلتيكو تمنعه من التوقيع مع أى لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

طرد راموس امام ديبورتيفوطرد راموس قائد ريال مدريد امام ديبورتيفو

ريال مدريد يستأنف ضد طرد راموس أمام ديبورتيفو

وعلى جانب آخر، ينوى ريال مدريد الاستئناف ضد عقوبة إيقاف قائد الفريق سيرجيو راموس مباراة واحدة بعد حصوله على البطاقة الحمراء وطرده فى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، والتى انتهت بفوز المارينجى، بثلاثية نظيفة، فى الجولة الافتتاحية بالدورى الإسبانى “الليجا”.

ويعانى ريال مدريد منذ بداية الموسم (2017-2018) من قرارات الحكام غير العادلة، حيث تم طرد لاعبين من الفريق الملكى خلال 3 مباريات رسمية خاضها حتى الآن خلال الموسم الحالى، وهما راموس بعد حصوله على “إنذارين” أمام ديبورتيفو، ومن قبله كريستيانو رونالدو الذى صدرت عقوبة بإيقافه 5 مباريات بسبب دفعه لحكم مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *