أخبار الرياضة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غضب مورينيو بسبب إصابة بول بوجبا

أبدى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى استيائه الشديد من لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا فى الركبة وستبعده 6 أسابيع عن الملاعب.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد غاضب من تكرار إصابة بوجبا

وفقًا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية فإن مورينيو يلوم على بول بوجبا فى الإصابة الأخيرة التى تعرض لها خلال مباراة مانشستر يونايتد ضد بازل السويسرى والتى حسمها الشياطين الحمر بالفوز، بثلاثية نظيفة، فى الجولة الافتتاحية بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، ويحمله المسئولية عن تلك الانتكاسة التى تعرض لها اللاعب فى الركبة.

أوضحت الصحيفة الإنجليزية أن سبب غضب المدير الفنى لمانشستر يونايتد هو تجاهل اللاعب بول بوجبا المشورة الطبية لفترة طويلة فيما يتعلق بالمشكلة المزمنة التى يعانى منها لاعب الوسط الفرنسى فى أوتار الركبة.

بوجبا يثير استياء مورينيو والجهاز الطبى لمانشستر يونايتد
بوجبا يثير استياء مورينيو والجهاز الطبى لمانشستر يونايتد

بوجبا تجاهل مشورة الجهاز الطبى لمانشستر يونايتد

وكان بول بوجبا قد غاب فى وقت سابق عن 3 مباريات بسبب إصابة مماثلة تعرض لها فى الركبة، وقد أعطى الجهاز الطبى لمانشستر يونايتد تعليمات واضحة للاعب بضرورة الحذر من تكرار تلك الإصابة وإتباع نظام علاجى لتفاديها مرة أخرى، إلا أن اللاعب الفرنسى تجاهل تلك التعليمات والتزم وقتها ببرنامج علاجى خاص ما أدى إلى تكرار الإصابة من وجهة نظر مورينيو والجهاز الطبى للمان يونايتد.

مانشستر يونايتد يفتقد بوجبا 5 مباريات
وغادر بوجبا (24 عامًا) ملعب فريقه “أولد تراوفرد” بعد مرور 19 دقيقة من انطلاق مباراة بازل على “عُكازين” فى الجولة الافتتاحية بدورى الأبطال، حيث يغيب لاعب وسط مانشستر يونايتد عن فريقه 6 أسابيع بواقع 5 مباريات أمام إيفرتون وساوثهامبتون وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزى “البريميرليج” بالإضافة إلى مباراة بيرتن ألبيون بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كابيتال وان” ولقاء سسكا موسكو الروسى بدورى أبطال أوروبا.

اوزيل يريد اللعب تحت قيادة مورينيو فى مانشستر يونايتد
اوزيل يريد اللعب تحت قيادة مورينيو فى مانشستر يونايتد

أوزيل يُخطط للعب تحت قيادة مورينيو مجددًا فى مانشستر يونايتد

فى سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية ألمانية أن مسعود أوزيل جناح نادى أرسنال الإنجليزى يخطط للعب مجددًا تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو فى مانشستر يونايتد بعد انتهاء عقده مع المدفعجية فى يونيو 2018.

قالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن أوزيل جناح نادى أرسنال يريد العودة للعب تحت قيادة “سبشيال وان” بعدما قضى معه 3 سنوات فى ريال مدريد الإسبانى خلال الفترة من 2010 حتى 2013.

أوضحت الصحيفة أن ملف تجديد عقد أوزيل المنتهى فى يونيو 2018 لا يزال معلقًا مع أرسنال حتى الآن، وقد رفض اللاعب الألمانى التجديد على الرغم من تقديم مسئولى أرسنال 350 ألف إسترلينى راتبًا أسبوعيًا من أجل إقناعه بالبقاء داخل صفوف المدفعجية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *