المجتمع

الفلك لمواليد 4 نوفمبر: بعشقك.. الحياة والدنيا بعدك تسوى إيه

مواليد يوم 4 نوفمبر لهم شخصيات تميزهم عن غيرهم من أبناء برج العقرب، وذلك لتأثير علم الأرقام على شخصيتهم وتحكمه فى وجود بعض الصفات لديهم نتيجة لرقم تاريخ ميلادهم، وفى عيد ميلادهم توضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد أسرار شخصيتهم، مع تقديم نصيحة فلكية لهم وأغنية معبرة عن شخصيتهم.

بعشقك

وتقول خبيرة الأبراج إنه وفقًا لعلم الأرقام إذا كنت مولودًا فى يوم 4 نوفمبر فإن ذلك يعنى أنك محب للتميز ولديك حس عملى وموهبة تنظيمية، وتتميز بالقدرة على تثبيت طاقتك حتى تصل لهدفك، وأنت أيضًا تميل لإدارة معاملاتك بمنتهى الحذر، لكنك متطلب جداً فى حياتك العاطفية.

وتعبر عن شخصية مولود 4 نوفمبر أغنية “بعشقك” للفنان راغب علامة لاسيما الجمل الآتية “مهما تعمل فيا برضو أنا روحى فيك مستحيل تبعدنى عنك، إزاى بقيت بعشق معاك حتى الأهات مبقتش أمل من انتظارك بالساعات، نفسى تعرف قبل ما الأيام تفوت إنى عشت العمر ليك من غير شروط، بعشقك الحياة والدنيا بعدك تسوى إيه لو مكنتش جنب منك أعيشها ليه دانت لو طولت بعدك مش هعيش فى الدنيا بعدك”.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة لمولود 4 نوفمبر تقول له فيها إنك هذا العام ستشعر فى كثير من الأحيان بثقل المسئولية، وقد تجد صعوبة فى تحديد أولوياتك، مما يجعلك معرضاً للحيرة والتردد، وعليك أن تحافظ على اتزانك النفسى وتماسكك لتتمكن من اتخاذ قرارات سليمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *