أخبار الرياضة

ستوك سيتى يسعى لتعميق جراح توتنهام وغموض موقف رمضان صبحى من المشاركة

يسعى فريق ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحي لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، عندما يلتقى فى الخامسة مساء اليوم مع توتنهام بملعب “ويمبلى”، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من منافسات البطولة.

ويأمل رمضان صبحى لاعب منتخب مصر ورفاقه فى استغلال اهتزاز أداء توتنهام هذا الموسم، وحصد النقاط الثلاثة، للتقدم خطوة جديدة نحو منطقة الأمان فى جدول الترتيب، فى الوقت الذى يثار فيه الغموض حول إمكانية مشاركة الفرعون بالتشكيل الأساسى للفريق.

ويحتل ستوك سيتى الذى تغلب فى الجولة الماضية على سوانزى سيتى، المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 16 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 26 نقطة.

ولم يتذوق توتنهام طعم الانتصار بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم منذ الخامس من نوفمبر الماضى عندما تغلب على كريستال بالاس بهدف دون مقابل بملعب “ويمبلى”، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من منافسات البطولة.

كما يلتقى اليوم، وستهام يونايتد مع تشيلسى وهيديرسفيلد مع برايتون، وبيرنلى مع واتفورد، وكريستال بالاس مع بورنموث، نيوكاسل مع ليستر سيتى، وسوانزى سيتى مع وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *