أخبار مصر

حاتم نعمان: قطر وضعت 25 مليون دولار لاستهداف الكنائس برعاية التنظيم الدولي للاخوان

كتب ـ حسين بيومى

قال الاعلامي الدكتور حاتم نعمان نائب مدير المركز الدولي العربي الافريقي للدراسات للشئون السياسية والصحية أن قطر وضعت 25 مليون دولارا لاستهداف الكنائس المصرية من خلال قيادات وعناصرالتنظيم الدولي للاخوان ومن خلال العناصر والتنظيمات الارهابية التي اعتادت قطرعلى تمويلها لنشر الارهاب والفوضى والدم  .

وأعلن “نعمان” أن مصر في معركة بقاء اي وجود او عدم وجود وذلك يتطلب التفاف الجميع حول القيادة السياسية ومؤسسات الدولة المصرية.

فيما قال المهندس مصطفى حسن رئيس حزب الأمل والعمل أن عملية استهداف كنيسة مارمرينا في حلوان وما سيتبعها من محاولات أخرى لاستهداف الكنائس يأتي في اطار مخطط استخباراتي تقوده المخابرات الأمريكية لمحاولة تدويل قضية الأقباط وفرض الوصاية الدولية عليهم.

وأعلن “حسن “ان هذه الحوادث لن تزيدنا الا اصرارا وتماسكا ووحدة وطنية

التنظيم الدولي بالتعاون مع قاعدة وداعش وبتخطيط السي اي ايه قرروا استهداف الكنائس.

ومن جانبة قال الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرارأن التنظيم الدولي لجماعة الاخوان الارهابية اجتمع في فندق ريتاج في اسطنبول الأسبوع الماضي وتواصل مع عددا من قيادات تنظيم القاعدة وداعش لاستهداف الكنائس المصرية الصغيرة والغير معروفة.

و أكد “نجيب ” أن هذا الحادث يقف وراؤه عقل مدبر ورئيسي وهو جهاز المخابرات الامريكية السي اي ايه ردا على الهزيمة الأمريكية في مجلس الأمن وانكشاف الخداع الامريكي أمام العالم .. لافتا الى أن رغبة الكونجرس الامريكي لسن قانون لفرض الرقابة والوصاية الدولية على الاقباط كأقليات لحمايتهم في مصروترديد ذلك خلال الصحف الأمريكية يفيد بأن المخابرات المركزية الامريكية اعطت الاوامر للارهابيين لاستهداف الكنائس المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *