أخبار الرياضة

تعرف على موقع استاد الأهلى الجديد وموعد استضافته للمباريات

اختار مسئولو النادى الأهلى برفقة المستثمرين الحاصلين على حقوق تدشين استاد الأهلى المنطقة التى ستشهد إقامة استاد النادى الجديد.

ووقع اختيار مسئولى الأهلى على منطقة التجمع الخامس لإقامة مشروع القرن، فى الوقت الذى تمت مُخاطبة الجهات المعنية لمعرفة الخطط المستقبلية لهذه المنطقة، والخاصة بالمواصلات والإنشاءات، لاختيار المكان المناسب فيها لإقامة المشروع، بعد أن وجدت اللجنة المُكلفة باختيار الموقع صعوبة فى إنشاء المشروع بمقر النادى فى منطقة الشيخ زايد، كما أن صغر مساحة فرع التجمع الخامس يحول دون إقامة الاستاد عليها.

فى الوقت الذى تعهد مسئولو الأهلى بإنهاء المرحلة الأولى من مشروع الاستاد خلال 24 شهرا، وهى التى ستشمل الملعب وميدان الرماية وأكاديمية النادى، فيما سيستكمل المشروع بالكامل، بحيث يكون جاهزا لاستضافة المباريات خلال 36 شهراً.

يذكر أن المشروع سيشمل ملعبا وأكاديمية النادى الأهلى وميدان رماية ومنطقة ترفيهية وثقافية، كما سيتضمن الاستاد شاشات LCD مع الوضع فى الاعتبار أن تكون الرؤية واضحة لكل مشجع داخل الملعب، وسيتضمن الملعب مسارح ودور سينما مع توفير خدمة WIFI بالإضافة إلى وجود جناح لكبار الزوار ومحلات للرعاة، وستصل سعة الملعب لـ60 ألف متفرج، فى الوقت الذى أكد مسئولو الأهلى أن مشروع الاستاد سيكون المشروع الرياضى الأكبر فى تاريخ مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *