المحافظات

القوى العاملة تبدأ قبول طلبات 251 فرصة عمل بالقليوبية برواتب تصل لـ1500 جنيه

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، اليوم الإثنين، قبول طلبات راغبى العمل على 251 فرصة عمل بـ 5 شركات، برواتب تتراوح من 1000 إلى 1500 جنيه، فضلا عن العمولة فى بعض الوظائف.

وأعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام للحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص تتمثل فى 105 فرص من الذكور والإناث، بشركة فابلوس سبورتس وير، والمؤهل دبلوم وإعدادية على وظيفة عمال خياطة وقص وتعبئة وطباعة وتطريز ونسيج ، فضلا عن مشرفين إنتاج، مؤهل عال.

وأكد الوزير أن 30 فرصة بشركة مصنوعات النايلون المصرية من الجنسين، والمؤهل دبلوم علي وظيفة تعبئة وتغليف، وعامل مكن براتب، فضلا عن 97 فرصة بشركة الشرق الأوسط للكيماويات على وظيفة مندوب مبيعات مؤهل عالي، ومندوب هاتفى، وموزعين وأمن وحراسة، و10 فرص بشركة إيسترن بايوكلينا ، مؤهل عالى ومتوسط على وظيفة مندوب مبيعات، وسائقين دبابة جامبو، فضلا عن 9 فرص بمستشفى الحياة الجديدة، عامل نظافة، وأمن وحراسة، ولا يشترط المؤهل.

من جانبه، أشار فتحي دسوقى، مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية، إلى أن الوظائف المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، منوها إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التى يتم تعيينها.

وقال إن الطلبات تقدم من الإثنين، وحتى استيفاء العدد المطلوب، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، عدا يومى الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية “بنها – كورنيش النيل – الفلل – بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *