أخبار الرياضة

صحف السعودية تختار جماهير الأهلى بطل مهرجان اعتزال فؤاد أنور

 

أفردت الصحف السعودية الصادرة اليوم، السبت، مساحات واسعة للحديث عن مباراة اعتزال فؤاد أنور أحد أساطير الكرة السعودية، والتى جمعت بين الشباب السعودى والأهلى المصرى مساء أمس، بملعب “الأمير فيصل بن فهد”، والتى انتهت بفوز الاهلى بهدف دون مقابل.

وعنونت صحيفة “الوطن”، “الأهلى يكسب الشباب فى مهرجان اعتزال فؤاد أنور”، مشيرة إلى أن المباراة أقيمت وسط حضور جماهيرى كبير، فيما خاض الشباب المباراة مطعماً بالعديد من نجوم الدورى السعودى، مثل ثلاثى الهلال ياسر القحطانى ومحمد الشلهوب والحارس العمانى على الحبسى.

فؤاد انور وجماهير الاهلى
فؤاد انور وجماهير الأهلى

أما صحيفة “البلاد” فعنونت، “الشباب والأهلى المصرى يزفان فؤاد أنور فى يوم اعتزاله”، وقالت، “فى ليلة رياضية لا تنسى، ودع قائد ومايسترو الأخضر السعودى ونادى الشباب فؤاد أنور الملاعب فى مهرجان رياضى رائع، وبحضور جماهيرى كثيف ازدانت به جنبات استاد الأمير فيصل بن فهد، وكانت غالبيتها من جماهير نادى القرن”.

فؤاد انور يوجه التحية لجماهير الاهلى
فؤاد أنور يوجه التحية لجماهير الأهلى

وتحدثت الصحيفة عن الاستقبال الحافل الذى حظى به محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، من جانب جماهير القلعة الحمراء التى احتشدت فى مدرجات الملعب، مشيرة إلى أن محمود الخطيب لا يزال يحظى بمكانة خاصة فى قلوب مشجعى الأهلى.

فى حين عنونت صحيفة “عكاظ”، “الأهلى المصرى يتغلب على الشباب فى مهرجان الاعتزال.. أنور.. آخر وداع”، مشيرة إلى أن الأهلى تمكن تحقيق الفوز بهدف سجله الجنوب أفريقى “باكا”.

جانب من لقاء الاهلى والشباب
جانب من لقاء الأهلى والشباب

وقالت صحيفة “الرياضية”، إن جماهير الأهلى التى احتشدت فى المدرجات لحضور مهرجان اعتزال فؤاد أنور شكلت لوحة جمالية داخل وخارج الملعب، موضحة أن ودع فؤاد أنور لاعب المنتخب السعودى وناديى الشباب والنصر السابق الملاعب على أروع ما يكون، وذلك عندما حقق مهرجان اعتزاله الذى استضافه ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وشارك فيه النادى الأهلى المصرى نجاحا كبيرا، فى كل الجوانب”.

جانب من مباراة الاهلى والشباب
جانب من مباراة الأهلى والشباب

وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة الأهلى والشباب السعودى شهدت حدثاً تاريخياً يتمثل فى الظهور الأول للعائلات العربية فى مدرجات الملاعب السعودية، حيث قدر عدد أفراد العائلات التى حضرت المباراة بأكثر من 3 آلاف امتلأت بهم مقاعدهم المخصصة، ما اضطر الجهات المنظمة إلى توفير المزيد من المقاعد.

من جانبها، عنونت صحيفة “الرياض”، “بحضور نادي القرن الأفريقي.. الكرة السعودية تودِّع فؤاد الأخضر”، “الأهلي كسب الشباب والجماهير المصرية تخطف الأنظار فى ليلة الوفاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *