منوعات

نور محمود:غيرت جلدى فى” أمر واقع” و” الرحلة” ومخرج اختفاء وضع ثقته في

حظي حلو بالوقوف أمام هؤلاء النجوم!

المخرجون رأوني فى مناطق جديدة فى رمضان

كتبت- هويداالشريف

قال الفنان الشاب نور محمود إن المخرج حسام علي وجهه بشكل مختلف وجديد فى مسلسل ” الرحلة” الذي يعرض خلال ماراثون رمضان الحالي.

وأضاف نور: لقد استطاع المخرج حسام علي توظيف قدرات كل الممثلين خلال العمل الدرامي ” الرحلة”، وأتذكر أنه قال لى ” أريدك أن تخلع البدلة وتتجه إلى منطقة آخري جديدة” فوجهنى إلى شخصية صلاح هذا الشخص الانتهازى الاستغلالي الذي يخدع ” رانيا” ” ريهام عبد الغفور الزوجة الهاربة ولديه استعداد أن يبيعها من أجل مصلحته، بعد أن وعدها بحمايتها، وذلك شكل جديد ومختلف لم أقدمه من قبل.

ويتابع نور:وكان التحدي الأكبر هو الفصل بين شخصية الضابط عماد فى ” اختفاء” من جهة وشخصية ” صلاح” من جهة أخري، فكان الأمر يستدعى تركيزا كبيرا، لعمل شخصيتين على النقيض تماما فى المحتوى والمضمون وإسلوب الكلام، إلا أن المخرج أحمد مدحت وضع ثقته في فى مسلسل ” اختفاء” وسعيد بتكرار التعاون بعد أعمال جمعتنا سويا كان آخرها ” بين علمين”.

ويضيف أما دوري فى مسلسل “أمر واقع” فهو لا يبتعد عن الشخصية الانتهازية أيضا التى تتحالف مع الشيطان من أجل ” البيزنس” بقكرة جديدة من إخراج محمد أسامة، والذي أبدع فى تجربته الإخراجية الأولي، وأمام الفنان كريم فهمي.

ويؤكد نور: حظي حلو للمشاركة فى 3 أعمال دفعة واحدة فى رمضان أمام نجوم ” أخلاقهم عالية” ودائما يهتمون بخروج العمل الدرامي على أكمل وجه وفى أحسن صورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *