السياسةرئيسية

النائب إيهاب الطماوى: لجنة الصياغة تجتمع الأربعاء بشأن برنامج الحكومة

أكد النائب إيهاب الطماوى ، أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب وعضو اللجنة الخاصة لدراسة بيان الحكومة ، أن اللجنة اعطت مهلة 48 ساعة للحكومة لتقدم ردا مكتوبا على بعض الملاحظات التى وردت بتقارير اللجان المنبثقة من اللجنة الخاصة ،وستنعقد اللجنة بكامل تشكيلها الأربعاء المقبل لحسم التقرير النهائى وموقفها.

وأضاف أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ، فى تصريحات لـ”اليوم السابع “، أن العمل لم يتوقف بلجنة الصياغة والمخصصة لإعداد الصيغة الخاصة بالمسودة النهائية للتقرير، على أن تنهى أعمالها كاملة بمجرد وصول رد الحكومة .

واعتبر “الطماوى”، أن برنامج الحكومة طموح، ويتوافر به آليات تنفيذ جيدة ،مؤكدا أن مناقشات اللجنة الخاصة النهائية هى التى ستحدد الملاحظات والتوصيات التى سترد فى التقرير وتوجه للحكومه ، وسيتم متابعتها دوريا من قبل البرلمان .

وكان السيد الشريف وكيل مجلس النواب و رئيس اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة، أكد أن النقاط التي طرحت للنقاش، تركزت فى ضرورة أن تقوم الحكومة بالتنفيذ الدقيق لما جاء فى برنامجها من تحقيق العدالة الاجتماعية الخاصة بالمواطن البسيط، وقضايا تتعلق بمستويات النمو والأداء الاقتصادى ومحور إعادة بناء الإنسان المصري بشكل تحفظ له كرامته، ومحور التشغيل الذى وعدت به الحكومة، وخاصة الصناعات الصغيرة والتدريب المهنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *