منوعات

الكعب المفرغ أحدث صيحات أحذية صيف 2018 من بيت الأزياء شانيل

الفتيات هن أكثر الكائنات اللاتى يحببن الأحذية ويعشقن شراءها بشكل دائم، ومنهن من يحب شراء الماركات المسجلة، علماً بأن بيوت الأزياء فريدة فى ذوقها، وإن كنت واحدة من هؤلاء الفتيات  تعرفى على كولكشن صيف 2018 للأحذية من بيت الأزياء العالمى شانيل..

1.البالرينا:

البالريناالبالرينا

كان للبالرينا نصيب خاص فى تصميمها من شانيل، فهى تعيدنا إلى القرون الوسطى بلونها البيج مع وجود مقدمة باللون الأسود وكعب سميك بالإضافة إلى وجود حزام يربط حول أسفل القدمين.

2.الحذاء المدبب مقدمته:

الحذاء المدببالحذاء المدبب

ولمحبى الأحذية الكعب العالى ذى المقدمة المدببة، فصمم بيت الأزياء شانيل الحذاء بالكعب العالى الرفيع ومقدمة فيرنيه لامعة، وهى كلاسيكية كثيراً ملائمة للذهاب للعمل أو المناسبات الليلية.

3.الحذاء المفتوح مقدمته:

الحذاء المفتوح مقدمتهالحذاء المفتوح مقدمته

ولمحبى الأحذية المفتوحة من الأمام الشبيهة بالصندل، فأنتج بيت الأزياء العالمى الحذاء من الخامة الشمواه المفتوحة مقدمته لكى يلائمك فى كل المناسبات والمواسم.

4.الصندل الشمواه:

الصندل الشمواهالصندل الشمواه

أما عن الكعوب العالية جداً، فصمم شانيل الصندل ذو الكعب الـ 12 سم والمنقوش أسفله على هيئة سمبوكسات، أما عن الصندل، فهو باللون الأرجوانى وبخامة الشمواه.

5.السنيكرز الأبيض:

سنيكرزسنيكرز

أما عن الكوتشى الأبيض، فقد اكتسح ساحات الموضة فى الآونة الأخيرة، اختاريه لملابسك الكاجوال والأبيض يلائم جميع ملابسك.

6.الكعب المفرغ:

صندل مفرغ كعبهصندل مفرغ كعبه

أما عن القطعة الفريدة من نوعها، فكانت الأولى فى إصدارها حول العالم ألا وهى الصندل ذو الكعب المفرغ تماماً بوجود لؤلؤة فى المنتصف، الصندل برونزى ليلائم حفلاتك وسهراتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *