المحافظات

10 آلاف جنيه للفائزة في سحب شهادات أمان بشمال سيناء

محافظ شمال سيناء يسلم سليمة سويلم شيكاً ب 10 آلاف جنيه قيمة الجائزة بحضور المقرر المنواب للمجلس القومى للمرأه .

العريش: د.هويداالشريف

سلم اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، شيكًا بقيمة 10 الآف جنيهًا صباح اليوم لسيدة عقب فوزها خلال السحب الذي تم إجراءه علي شهادات أمان بالعريش.

وأكد المحافظ علي تهنئته للسيدة سليمة سويلم علي نصار الفائزة بقيمة الجائزة ..مشيرًا إلي دور المجلس القومي للمرأة الذي قام مسبقًا بتوزيع شهادات أمان علي السيدات المستحقات في المحافظة..معربًا عن أمله في أن تسهم قيمة الجائزة في رفع مستوي معيشة الأسرة وزيادة دخلها باستغلال المبلغ لصالح أسرتها.

بدورها أكدت إحسان الغالي، المقرر المناوب لفرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء، أنه تم السحب علي عدد 690 شهادة أمان تم توزيعها علي السيدات المستحقات منذ فترة، بواقع 570 شهادة علي سيدات العريش والتجمعات التابعة لها، و120 شهادة علي سيدات بئر العبد والقري التابعة لها.

وأشارت الغالي إلي أن الشهادات مقدمة كمنحة من المجلس القومي للمرأة للسيدات المستحقات من الأرامل والمعيلات ومفقودة الزوج وغيرهن من الحالات المستحقة، وأن قيمة الشهادة 500 جنيه ، بينما يتم إجراء السحب علي الشهادات كل 3 شهور.

أضافت الغالي، أن قيمة الجائزة مقدمة من فرع بنك التنمية والائتمان الزراعي بشمال سيناء، وأنه سبق فوز سيدة أخري من شمال سيناء في السحب الذي أجراه البنك منذ 3 أشهر.

من جانبه أكد صابر عبد اللطيف، رئيس قطاع القناة وسيناء ببنك التنمية والائتمان الزراعي، حرص قيادات البنك علي الانتقال الي محافظة شمال سيناء وتسليم الفائزة قيمة الجائزة بحضور السيد المحافظ وأعضاء المجلس القومي للمرأة وقيادات البنك.

حضر حفل التسليم كل من صابر عبد اللطيف، رئيس قطاع القناة وسيناء ببنك التنمية والائتمان الزراعي وحمدي عباس، مدير فرع بنك التنمية والائتمان الزراعي بشمال سيناء، وإحسان الغالي مقرر مناوب فرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء، وأحمد حمدان، وكيل فرع البنك بالعريش، واحمد سليمان، مدير فرع بنك القرية بالعريش، وعدد من المسئولين في البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *