منوعات

دار أزياء تكشف عن منافس جديد لأشهر بيضة فى العالم.. صور

 

كشفت دار أزياء “Burberry” البريطانية، عن استعدادها لإطلاق مجموعتها الجديدة لربيع وصيف العام 2019، قريبًا، والتى ستنافس بها فى أسبوع الموضة فى لندن، خلال شهر يناير الجارى.

دار أزياء “Burberry” البريطانية، اختارت طريقة مبتكرة للترويج لمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2019، والتى استوحتها من مواقع السوشيال ميديا، حيث أعلنت عن موعد عرض مجموعة تصميمات الأزياء الخاصة بها عن طريق كتابة الحرفين الأولين من اسم “ريكاردو تيسى” رئيس دار الأزياء وموعد أسبوع موضة لندن المنتظر فى 17 يناير، على بيضة مشروخة من أعلى.

منافس جديد لأشهر بيضة فى العالم
منافس جديد لأشهر بيضة فى العالم

وقد جاءت فكرة الترويج لمجموعة تصميمات دار أزياء “Burberry” البريطانية، من وحى أشهر بيضة فى العالم التى تخطت حاجز الـ 40 مليون لايك فى 11 يوما فقط، وهنأتها على ذلك موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية.

وكانت نشرت الصورة على حساب يحمل اسم World Recod Egg، وهو الحساب الذى تم إنشاؤه فى 4 يناير الجارى، ووُضع لها هاشتاج جنود البيضة أو #EggSoldiers، وقد حصدت 31 مليون إعجاب فى أقل من 10 أيام على إنستجرام، ثم تخطت حاجز الـ 40 مليون لايك فى 11 يوما فقط، لتكسر بذلك الرقم القياسى لعارضة الأزياء كيلى جينيفر التى جمعت 18 مليون إعجاب، وبذلك دخلت صورة البيضة موسوعة جينيس العالمية بأكبر عدد من الإعجابات.

دار أزياء بربرى تنافس أشهر بيضة فى العالم
دار أزياء بربرى تنافس أشهر بيضة فى العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *