حوادث وجرائم

صور مديره عاريًا.. تفاصيل «جريمة المرج»

 

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، الأحد، من ضبط شخص وزوجته لقيامهما بابتزاز مدير شركة سبق للمتهم العمل بها، وتهديده وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة، لوجود خلافات بينهما حول العمل.
تلقى مأمور قسم شرطة المرج بلاغاً من مدير إدارة إحدى الشركات بتضرره من موظف سابق بالشركة، وزوجته، لقيام الأخيرة منذ حوالى شهرين باستدراج الشاكى لمسكنها، وعقب وصوله فوجئ بالمتهم الأول وهدده بسلاح نارى «طبنجة» وسلاح أبيض «مطواة»، وأجبره على خلع ملابسه وتصويره بهاتفه المحمول، وإكراهه على توقيع 4 إيصالات أمانة بمبلغ 200 ألف جنيه، وكذلك إيصالا أمانة على بياض.
واتهم الشاكى المتهم الأول بابتزازه والاستيلاء منه على مبلغ 15 ألف جنيه نظير عدم التشهير به، وكذلك مساومة شقيق المجنى عليه وإجباره على التنازل له عن السيارة ملكه بموجب توكيل بيع بالشهر العقارى، وعلل قيامهما بذلك بسبب خلافات بينه والمتهم الأول حول العمل، وتأخره في الإبلاغ خشية افتضاح أمره.
بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وأن المتهم وزوجته وراء ارتكابها، وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن الإيصالات والهاتف المحمول وكارت ميمورى «يحويان مقاطع تصوير المجنى عليه»، وطبنجة صوت المستخدمة في الواقعة، وأقر المتهم ببيعه السيارة بمبلغ 150 ألف جنيه لأحد الأشخاص، وشرائه بثمنها شقة بدائرة قسم شرطة بدر. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى